اخبار اليوم - بعد تعثر لايبزيغ.. بايرن يسقط فولفسبورغ ويقترب من اللقب

اخبار اليوم - بعد تعثر لايبزيغ.. بايرن يسقط فولفسبورغ ويقترب من اللقب
اخبار اليوم - بعد تعثر لايبزيغ.. بايرن يسقط فولفسبورغ ويقترب من اللقب

خبر عاجل اخبار اليوم - بعد تعثر لايبزيغ.. بايرن يسقط فولفسبورغ ويقترب من اللقب مصدر الخبر - dw مع تفاصيل الخبر بعد تعثر لايبزيغ.. بايرن يسقط فولفسبورغ ويقترب من اللقب :

اخبار اليوم - بهدفين لجمال موسيالا في مرمى فولفسبورغ، ابتعد بايرن ميونيخ في صدارة الدوري الألماني بفارق 7 نقاط عن منافسه لايبزيغ الذي تعثر أمام منافسه هوفنهايم في مباراة افتتاح المرحلة الـ 29 من منافسات الدوري الألماني (بوندسليغا).

قاد جمال موسيالا بايرن ميونيخ لفوز صعب 3-2 على مضيفه فولفسبورغ ثالث الترتيب اليوم السبت (17 أبريل/نيسان 2021) بإحرازه هدفين في الشوط الأول، ليبتعد البايرن بسبع نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم قبل خمس جولات من النهاية.

وبعد ثلاثة أيام من الخروج من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، اقترب بايرن من اللقب مستفيدا من تعادل رازن بال شبورت لايبزيغ بدون أهداف مع ضيفه هوفنهايم أمس الجمعة.

وراوغ لاعب منتخب ألمانيا البالغ عمره 18 عاما، ثلاثة مدافعين داخل منطقة الجزاء قبل أن يمنح الفريق الضيف التقدم في الدقيقة 15.

وجعل موسيالا النتيجة 3-1 بضربة رأس ليصبح أصغر لاعب يحرز ستة أهداف في الدوري الألماني على الإطلاق. وبعد ذلك بقليل كاد أن يكمل الثلاثية لكن تم إبعاد الكرة من على خط المرمى.

ورفع بايرن، الذي اقترب من تمديد رقمه القياسي بحصد اللقب للمرة التاسعة على التوالي، رصيده إلى 68 نقطة متقدما بسبع نقاط على لايبزيغ.

لايبزيج في موقف صعب

وتراعت حالة التفاؤل التي كانت موجودة لدى لايبزيغ بعد التعادل السلبي أمام هوفنهايم أمس الجمعة، ولكنها لم تنكسر بعد على الرغم من أن فارق السبع نقاط بين لايبزيغ وبايرن ميونخ. ولكن مع تبقي خمس جولات على نهاية الموسم، ربما تكون الفرص المتاحة نظرية أكثر.

هوفنهايم يرغم لايبزيغ على التعادل

من مباراة لايبزيغ وهوفنهايم التي انتهت بالتعادل السلبي

  

وتكمن المشكلة في أن لايبزيغ لم يفز بآخر ثلاث مباريات أقيمت على ملعبه. وبالإضافة لخسارته أمام بايرن ميونخ في مباراة تحديد الصدارة، تعادل الفريق مع آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم. وإذا أراد فريقا أن يثبت أنه جاهز للقب، لا يمكنه أن يقدم مثل هذه التراجعات.

وحصد لايبزيغ نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ حامل اللقب، كما رفع هوفنهايم رصيده إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكان التعادل في هذه المباراة هو السابع للايبزج خلال الموسم مقابل 18 انتصارا وأربع هزائم. وبقي فولفسبورغ في المركز الثالث وله 54 نقطة متقدما بنقطة واحدة على أينتراخت فرانكفورت الذي تلقى خسارة ثقيلة 4-صفر في ملعب بروسيا مونشنغلادباخ. ويتأهل أصحاب أول أربعة مراكز إلى دور المجموعات بدوري الأبطال مباشرة.

خيبة الأمل بادية على لاعبي شالكه بعد خسارتهم 4/0 من فرايبورغ

خيبة الأمل بادية على لاعبي شالكه بعد خسارتهم 4/0 من فرايبورغ

وفي باقي المباريات التي جرت اليوم السبت، فاز أونيون برلين على ضيفه شتوتغارت (2/1)، فيما انتهت المباراة التي جمعت أوغسبورغ وبيلفلد بالتعادل السلبي دون أهداف، بينما خسر شالكه متذيل الترتيب 4-صفر أمام مضيفه فرايبورغ ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى الدرجة الثانية. ويتأخر شالكه بفارق 13 نقطة عن هيرتا برلين صاحب المركز 16 المؤهل لملحق البقاء قبل خمس جولات من النهاية. 

ع.ح./ع.ش. (د ب أ، رويترز)

  • Fußball Bundesliga | FC Augsburg - VFB Stuttgart

    مصففو الشعر ينتقدون قصات لاعبي الدوري الألماني

    مساعدة مهنية؟

    تسريحات الشعر مثل نيكولاس غونزاليس من شتوتغارت (يمين الصورة)، قد أثارت شكوك نقابة مصففي الشعر. ودفعها للتساؤل حول ما إذا كان عملاً احترافياً أم أن الأرجنتيني قد أنجزها بنفسه؟

  • Fußball Bundesliga | SC Freiburg - Hoffenheim

    مصففو الشعر ينتقدون قصات لاعبي الدوري الألماني

    حلاقة حديثة؟

    فينتشنزو غريفو (إلى اليسار) وإريميدين ديميروفيتش (إلى اليمين) من نادي فرايبورغ، تبدو العناية بقصة الشعر واضحة عليهما. ومن جهتها، لا تعتقد نقابة تصفيف الشعر أنه يمكنك القيام بذلك دون خبير. ومن جهة ثانية فإن زوجة غريفو قد تدربت على تصفيف الشعر.

  • Deutschland Bundesliga FC Schalke 04 v TSG Hoffenheim | 3. Tor Matthew Hoppe

    مصففو الشعر ينتقدون قصات لاعبي الدوري الألماني

    مع أدوات احترافية فقط؟

    كتبت النقابة المهنية في رسالتها المفتوحة إلى رئيس الاتحاد الألماني "حلاقة شعر الرأس بهذه الطريقة وتحديد الرقبة والصدغ بهذه الدقة... لا يمكن أن يقوم بها إلا مصففو الشعر المحترفون بمعدات احترافية".

  • FSV Mainz 05 - Eintracht Frankfurt

    مصففو الشعر ينتقدون قصات لاعبي الدوري الألماني

    توعية ماينز

    وكتبت إدارة نادي ماينز ردا على سؤال من DW قائلة: "لقد أبلغنا اللاعبين بهذه المشكلة منذ بداية جائحة كورونا.. ولسنا على علم بأي حالة من هذا القبيل داخل فريقنا".

  • Fußball Bundesliga | Borussia Mönchengladbach - FC Bayern München | Jubel Gladbach

    مصففو الشعر ينتقدون قصات لاعبي الدوري الألماني

    غلادباخ.. خدمة ذاتية

    كتب المتحدث باسم غلادباخ ردا على سؤال لـ DW: "لسنا على علم بأي زيارات لمصففي الشعر للاعبين". وأضاف: "في الواقع ، لقد تحدثت للتو إلى أحد اللاعبين، وأخبرني أنه قد قام بقص شعره بنفسه بالأمس. نلاحظ بأن جميع اللاعبين لدينا يبدون التزاماً بالقواعد المحددة حتى الآن."

  • Fußball Bundesliga | VfB Stuttgart - RB Leipzig

    مصففو الشعر ينتقدون قصات لاعبي الدوري الألماني

    النموذج السويدي

    لا يقدم إيميل فورسبيرغ من نادي لايبزيغ أي سبب للنقد. يترك السويدي شعره ينمو ويطول، كما كان يفعل قبل قيود كورونا، وتساعده ربطة الشعر بالمحافظة على الترتيب.

  • RB Leipzig - Hertha BSC

    مصففو الشعر ينتقدون قصات لاعبي الدوري الألماني

    "ذيل الحصان"

    أما بالنسبة لمارسيل سابيتزر، زميل فورسبيرغ في الفريق، فهو بعيد تماماً عن هذا الانتقاد، إذ يصفف شعره بنفسه بسهولة "ذيل الحصان" كما في الصورة.

  • Fußball Bundesliga | Borussia Mönchengladbach - FC Bayern München

    مصففو الشعر ينتقدون قصات لاعبي الدوري الألماني

    الطول المثالي؟

    حتى بالنسبة لبايرن ميونيخ، يبدو كل شيء إلى حد كبير طبيعياً. وخصوصاً أن الهداف - ليون غوريتسكا - لديه تموجات شعر أطول من قبل.

  • Fußball Bundesliga | Werder Bremen- Bayer 04 Leverkusen

    مصففو الشعر ينتقدون قصات لاعبي الدوري الألماني

    ضفائر طويلة

    أصبح لدى تاهيت تشونغ من فيردر بريمن ضفائر طويلة بعد أن كان يركض بشعر أجعد كثيف، فهل تساعده هذه الضفائر على الركض بشكل أسرع؟

  • Christian Gross I Trainer Schalke

    مصففو الشعر ينتقدون قصات لاعبي الدوري الألماني

    لا مخاوف

    لا يعاني كريستيان غروس مدرب شالكه الجديد من مخاوف بسبب هذه الانتقادات ولأسباب مفهومة وواضحة، ولا يمكن إلا أن يبتسم بتعب في "قضايا تصفيف الشعر" المثيرة للجدل. أندرياس شتينزيمونس / ريم ضوا


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم - بعد تعثر لايبزيغ.. بايرن يسقط فولفسبورغ ويقترب من اللقب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر dw كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم - تقرير: برشلونة يعاود المحاولة من أجل نيمار
التالى اخبار اليوم - صحافية نيجيرية تفوز بجائزة DW لحرية التعبير لكشفها وحشية تجار الجنس