اخبار السعودية في سابقة تاريخية.. قاض مصري يعاقب نفسه

اخبار السعودية أحالت السلطات القضائية المصرية إلى التحقيق قاضياً غرَّم نفسه لإخلاله بنظام الجلسة عندما رن هاتفه، في سابقة تاريخية بالقضاء المصري.

وأصدر رئيس مجلس الدولة في مصر، الخميس، قراراً بإحالة القاضي محسن كلوب، رئيس محكمة القضاء الإداري في أسوان، جنوبي البلاد، إلى التحقيق عقب قيامه بتغريم نفسه مبلغ 500 جنيه أثناء نظره جلسة المحكمة لإخلاله بنظام الجلسة عندما رن هاتفه المحمول أثناء انعقادها.

وقرر مجلس الدولة في أسوان جنوب مصر نقل المستشار محسن كلوب من رئاسة محكمة القضاء الإداري في أسوان إلى عضو في محكمة القضاء الإداري بالقاهرة.

كما قرر رئيس المجلس في أسوان إسناد رئاسة محكمة القضاء الإداري في أسوان إلى المستشار إيهاب مختار، نائب رئيس مجلس الدولة، خلفاً لكلوب، مع إحالة الأخير للتحقيق على خلفية الواقعة.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية في سابقة تاريخية.. قاض مصري يعاقب نفسه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا