اخبار السعودية نجل مدرب برشلونة يرسم مستقبل هالاند

اخبار السعودية يحسم نجل مدرب فريق برشلونة الإسباني، مستقبل إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني مع "أسود الفيستيفال".

ويتولى السزيدي هنريك لارسون، مهاجم البارسا السابق، مهمة المدرب المساعد في "كامب نو" للهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكتالوني.

ويلعب جوردان نجل لارسون مهاجم منتخب السويد، بين صفوف فريق سبارتاك موسكو الروسي.

وبحسب مجلة "كيكر" الألمانية، فإن إدارة دورتموند حددت المهاجم السويدي الشاب ليكون بديلاً لهالاند، المتوقع رحيله عن جدران ملعب "سيجنال إدونا بارك" الصيف المقبل.

جوردان البالغ من العمر 23 عاماً، سجل 12 هدفا خلال 23 مباراة مع سبارتاك هذا الموسم، واختير كأفضل لاعبي الفريق عن شهر مارس/آذار الماضي.

دورتموند لم يكن بدوره أول ناد يظهر اهتمامه بنجل لارسون، حيث أن وست هام يونايتد الإنجليزي يهتم بالتعاقد مع اللاعب أيضا.

الأسبوع الماضي شهد زيارة آلف هالاند والد اللاعب ومينو رايولا وكيل أعماله لبرشلونة ومدريد، للتفاوض مع العملاقين ريال مدريد والبارسا بشأن انتقال اللاعب لصفوف أحدهما.

ويعتبر هالاند من أهم أهداف الأندية الأوروبية، خاصة الإنجليزية والإسبانية في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تألقه مع دورتموند منذ انتقاله للفريق في شتاء 2020 حيث سجل 49 هدفاً في 51 مباراة.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية نجل مدرب برشلونة يرسم مستقبل هالاند او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : 145 شهيداً في قطاع غزة بينهم 41 طفلاً و23 سيدة
التالى اخبار السعودية روسيا تستأنف السفر مع 5 دول.. إليك موعد الرحلات