اخبار المغرب اليوم وعود من مسؤولين تدفع أرباب المقاهي والمطاعم إلى تعليق الإضراب الوطني

اخبار المغرب اليوم وعود من مسؤولين تدفع أرباب المقاهي والمطاعم إلى تعليق الإضراب الوطني
اخبار المغرب اليوم وعود من مسؤولين تدفع أرباب المقاهي والمطاعم إلى تعليق الإضراب الوطني

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم وعود من مسؤولين تدفع أرباب المقاهي والمطاعم إلى تعليق الإضراب الوطني مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر وعود من مسؤولين تدفع أرباب المقاهي والمطاعم إلى تعليق الإضراب الوطني :

وعود من مسؤولين تدفع أرباب المقاهي والمطاعم إلى تعليق الإضراب الوطني

نشر بوساطة جمال أمدوري في العمق المغربي يوم 08 - 04 - 2021


قرر المجلس الوطني للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، خلال اجتماع له أمس الأربعاء، تعليق الإضراب الوطني المقرر يوم الجمعة 9 أبريل الجاري إلى وقت لاحق.
ويأتي هذا القرار، بعد اللقاء الذي عقده مكتب الجمعية، أول أمس الثلاثاء مع وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي والذي أكد فيه ممثلو الوزارة على العمل على ترتيب لقاء مشترك مع المكتب الوطني والمؤسسات المعنية بالقطاع.
وبحسب بلاغ للجمعية تتوفر "العمق" على نسخة منه، فإن قرار تعليق الإضراب جاء بناء على لقاء جمع المكتب الوطني مع المديرية العامة للضرائب أمس الأربعاء والذي اكد فيها المدير العام على تذليل الصعوبات التي تعترض المهنيين في كل الضرائب المتعلق بالمديرية العامة للضرائب.
وأشار البلاغ، إلى لقاء جمع المكتب الوطني للجمعية مع المالية الملحية بوزارة الداخلية أمس الأربعاء أيضا، والذي أكد فيه ممثلو المديرية العامة للمالية المحلية على حل المشاكل العالقة المرتبطة بالرسوم والجبايات المحلية.
كما أوضحت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، أنه تقرر عقد لقاء اليوم الخميس سيجمع المكتب الوطني للجمعية مع وزارة الشغل والإدماج المهني.
وشدد البلاغ ذاته، رفضه التام لقرار الحكومة القاضي بحظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني يوميا من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، محملا المسؤولية في ما آل إليه وضع المهنيين المغاربة والأجراء وفي كل تدهور واحتقان اجتماعي ستعرفه بلادنا مستقبلا.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم وعود من مسؤولين تدفع أرباب المقاهي والمطاعم إلى تعليق الإضراب الوطني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى الصحة: تسجيل 1021 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و61 وفاة