اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شوبير: أزمة القيد تهدد الكرة المصرية ويحذر الجبلاية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 8 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شوبير: أزمة القيد تهدد الكرة المصرية ويحذر الجبلاية

b64b795b05.jpg
شوبير: أزمة القيد تهدد الكرة المصرية ويحذر الجبلاية

الإعلامي أحمد شوبير

أخبار متعلقة

 حذر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق مسؤولي الجبلاية، من موعد نهاية الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، خاصة بعد كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن المواعيد الخاصة بالموسم المقبل من مسابقتي الأندية الأفريقية، سواء دوري الأبطال والكونفدرالية، مؤكدا أنها ستشكل أزمة تهدد الأندية المصرية المشاركة في تلك البطولات.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «كاف استقر على أن بداية منافسات الموسم المقبل من دوري الأبطال يوم 10 سبتمبر، بينما ينتهي الموسم الحالي من الدوري المصري وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة، ينتهي يوم 30 سبتمبر».

اتحاد الكرة سيتخذ إجراءات استثنائية بسبب أزمة القيد

وأضاف «شوبير»: «سنعيش نفس الدوامة وأزمة القيد مثلما كان الحال في عدة مواسم سابقة، وسيضطر اتحاد الكرة إلى فتحها بشكل استثنائي، من أجل الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية، وعلى رأسهم قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك».

2296535261609943152.jpg

وتمنى حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن يتحرك مسؤولو اتحاد الكرة مبكرا، وأن يقوم مسؤولوه بتدارك الموقف وإيجاد حلول، قبل وقت كافٍ من الوصول إلى الأزمة.

ما جدوى تعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة؟

وفي سياق مختلف، تساءل أحمد شوبير، عن دور المدير الفني الأجنبي، الذي ينوي مسؤولو اللجنة الثلاثية الذين يديرون اتحاد الكرة الحالي بشكل مؤقت تعيينه.

«شوبير» أكد أنه لا جدوى من تعيين مدير فني أجنبي، خاصة أن مسابقات الناشئين يتبقى لها أيام وتنتهي، كما أن مسؤولي الجبلاية أكدوا أنهم يسعون لترشيد النفقات، مبديا التساؤل هل سيكون هناك في عقده شرط جزائي أم لا.

3271201501612118082.jpg

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، على أن مدرب الكرة النسائية «طفش» على أمريكا، وبالتالي منتخب الكرة النسائية بلا مدرب، ولا يوجد مدرب لكرة الصالات ولا يوجد منتخب شباب، خاصة بعدما أعلن مسؤولو اتحاد الكرة، وجود بطولات على مستوى السيدات والصالات والشباب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شوبير: أزمة القيد تهدد الكرة المصرية ويحذر الجبلاية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الإسماعيلي يطمئن جماهيره: لن تخصم منا نقاط بسبب إبراهيم حسن
التالى اخبار الرياضة بشرى سارة في دورتموند قبل مواجهة لايبزيج المرتقبة