اخبار الفن و اخبار الفنانين : المخرجة مروة الشرقاوي توثق معاناة مريض بالفشل الكلوي في فيلمها أحلام منسية

اخبار الفن و اخبار الفنانين : المخرجة مروة الشرقاوي توثق معاناة مريض بالفشل الكلوي في فيلمها أحلام منسية
اخبار الفن و اخبار الفنانين : المخرجة مروة الشرقاوي توثق معاناة مريض بالفشل الكلوي في فيلمها أحلام منسية

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : المخرجة مروة الشرقاوي توثق معاناة مريض بالفشل الكلوي في فيلمها أحلام منسية مصدر الخبر - اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر المخرجة مروة الشرقاوي توثق معاناة مريض بالفشل الكلوي في فيلمها أحلام منسية :

اخبار الفن اليوم - الخميس 8 أبريل 2021 المصدر فى الشروق انتهت المخرجة مروة الشرقاوي نهائيا من تصوير فيلمها الوثائقي الطويل"أحلام منسية"،والتي ترصد من خلاله معاناة مريض الفشل الكلوي وما يتجرعه من ألم جسدي ونفسي.

 

وتقول مروة الشرقاوي، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن"احلام منسية"يعد أول أفلامها الطويلة بعد تقديمها العديد من الأفلام القصيرة،معربة عن سعادتها الكبيرة لتحقيق حلمها بخروج الفيلم إلى النور بعد أن ظلت تعمل على تجهيزه على مدار 3 أعوام.

 

وكشفت أن الفيلم قائم على معايشه إنسانية مع بطل الفيلم عمرو إسماعيل مريض بالفشل الكلوي، يعيش في عالمه الخاص عالم موازي من الكوميديا السوداء،يحاول جاهدا بما تبقى له من إرادة من تحقيق أحلامه المنسية،على أمل أن يجد متبرع للكلى.

 

جدير بالذكر أن فيلم"أحلام منسية"حصل مؤخرا على دعم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لأفلام المرأة في ورشة القطع الأولى للمخرجات العربيات،وكما سبق وقدمت مروة الشرقاوي على مدار السنوات الماضية العديد من الأفلام الوثائقية القصيرة من أبرزها فيلم"مدينة الذهب"عام 2017، وفيلم"رحلة سعيدة"،وفيلم"إمرأة تطل من النافذة"عام 2019،وحصل على أفضل فيلم تسجيلي في الدورة العاشرة من مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : المخرجة مروة الشرقاوي توثق معاناة مريض بالفشل الكلوي في فيلمها أحلام منسية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن - اخبار المشاهير : سامي مغاوري يعترف بتورطه في قتل مصطفى درويش.. أبرز أحداث الحلقة 28 من مسلسل "ضد الكسر"
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : شمس الكويتية توجه رسالة لشعب فلسطين "سامحوني أنا ضعيفة"‎