اخبار الحوادث " سنغافروة تختبر جواز سفر لقاح كورونا أول مايو "

اخبار الحوادث " سنغافروة تختبر جواز سفر لقاح كورونا أول مايو "
اخبار الحوادث " سنغافروة تختبر جواز سفر لقاح كورونا أول مايو "

اخر اخبار الان :اخبار الحوادث " سنغافروة تختبر جواز سفر لقاح كورونا أول مايو " من المصدر : اخبار اليوم

رحب الاتحاد الدولي للنقل الجوي إياتا (IATA) بقبول سنغافورة لاختبارجواز سفر IATA أو ما يعرف إعلاميا بجواز سفر لقاح كورونا اعتبارًا من 1 مايو 2021.


 سيتمكن الركاب المسافرون إلى سنغافورة من استخدام جواز سفر IATA لمشاركة نتائج اختبار فيروس كورونا COVID-19 PCR قبل المغادرة عند تسجيل الوصول مع شركات الطيران الخاصة بهم ، وكذلك عند الوصول إلى نقاط تفتيش الهجرة في مطار شانغي هذا جزء من التعاون المستمر بين هيئة الطيران المدني في سنغافورة والاتحاد الدولي للنقل الجوي لتسهيل السفر السلس والفعال من خلال الشهادات الرقمية لاختبارات COVID-19.


قال ويلي والش ، المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA):"إن الحصول على ثقة قائد طيران مثل سنغافورة بقبول جواز سفر IATA أمر بالغ الأهمية تضعنا التجارب الجارية على المسار الصحيح لـ IATA Travel Pass ليكون أداة مهمة لإعادة تشغيل الصناعة من خلال تقديم بيانات اعتماد صحية للسفر تم التحقق منها إلى الحكومات. ويمكن للمسافرين أن يثقوا تمامًا في أن بياناتهم الشخصية آمنة وتحت سيطرتهم الخاصة إن نجاح جهودنا المشتركة سيجعل شراكة اتحاد النقل الجوي الدولي مع حكومة سنغافورة نموذجًا يحتذى به الآخرون".


بعد التجارب الناجحة التي أجرتها الخطوط الجوية السنغافورية ، ستقبل سلطات الصحة ومراقبة الحدود السنغافورية جواز سفر IATA كشكل صالح لتقديم نتائج اختبار COVID-19 قبل المغادرة للدخول إلى سنغافورة ستكون المعلومات المقدمة في جواز سفر IATA بتنسيق يفي بمتطلبات اختبار COVID-19 السائد في سنغافورة قبل المغادرة للدخول إلى سنغافورة.


كانت أعلنت أكثر من 20 شركة طيران عن تجارب على جواز سفر IATA،يجب على المسافرين إلى سنغافورة الذين يعتزمون استخدام جواز سفر IATA مراجعة شركة الطيران التي يسافرون معها للتأكد من أهليتهم لاستخدام جواز سفر IATA.

إياتا يكشف عدد حوادث الطيران في أفريقيا خلال 2020

اخر اخبار :اخبار الحوادث " سنغافروة تختبر جواز سفر لقاح كورونا أول مايو " من المصدر : اخبار اليوم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " سنغافروة تختبر جواز سفر لقاح كورونا أول مايو " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " نماذج استرشادية للامتحانات الشهرية للصفين الأول والثاني الثانوي "
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر