اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «مارفل» تكرم بوسمان في الجزء الثاني من «Black Panther» وترفض استبداله

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «مارفل» تكرم بوسمان في الجزء الثاني من «Black Panther» وترفض استبداله
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «مارفل» تكرم بوسمان في الجزء الثاني من «Black Panther» وترفض استبداله

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 7 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «مارفل» تكرم بوسمان في الجزء الثاني من «Black Panther» وترفض استبداله

قرر صناع فيلم «Black Panther» تكريم المثل الراحل تشادويك بوسمان في الجزء الثاني من الفيلم، وذلك بعد رحيله المأسوي أغسطس الماضي بسبب سرطان القاولون.

وعلى الرغم من أن ستوديو «مارفل» المملوك لشركة «ديزني» لم يكشف بعد عن الكيفية التي يخطط بها لمعالجة غياب بوسمان عن الفيلم القادم والسلسلة بشكل عام، كشف كيفن فيج، رئيس استديوهات «مارفل»، في أواخر العام الماضي أن الاستوديو لن يعيد صياغة الشخصية، وفقا لما نشره موقع «فوكس نيوز» الإخباري.

وأكدت «مارفل» أنه لن يتم استبدال الممثل الأمريكي الراحل، تشادويك بوسمان، الذي قدم شخصية «تشالا» ملك واكاندا ضمن أحداث الفيلم، في الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين «Black Panther»، المقرر طرحه في يوليو 2022.

بينما تكهن المعجبين كيف يمكن للفيلم المضي قدمًا بدون البطل الرئيسي، وعلى الرغم من عدم تقديم أي تفاصيل، فقد أفادت الممثلة لوبيتا نيونجو بشأن كيفية تكريم الفيلم لشريكها في البطولة الراحل، قائلة: «أشعر أن ما خطط له المخرج والكاتب المشارك ريان كوجلر أن يكرم بوسمان وإرثه».

وقامت الممثلة التي ظهرت في دور «ناكيا» إلى جانب بوسمان في فيلم «Black Panther» بزيارة افتراضية لبرنامج «إيلين دي جينيريس شو»، للحديث عن الفيلم، قائلة: «إنها تعرف «على وجه اليقين» أن بوسمان سيرغب في أن يواصل فريق مارفل تحقيق الامتياز، متابعة: «أشعر بالرضا حيال العودة».

واعترفت النجمة عندما سئلت عن أكثر الأشياء التي ستفتقدها عن بوسمان بقولها: «لا يزال من الصعب علي تقبل وفاته»، متابعة: «قاد الفيلم بمزيج من التعاطف والحضور، عندما جاء تشادويك كان حاضرًا وأحضر كيانه بالكامل إلى هذا الفيلم وكان متواضعًا أيضا، تلك القيادة سنفتقدها وكان صديقي لذلك من الصعب التفكير به في زمن الماضي حتى الآن».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «مارفل» تكرم بوسمان في الجزء الثاني من «Black Panther» وترفض استبداله او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بدء تجديد الوحدة البيطرية بقرية سعود في الشرقية ضمن «حياة كريمة» (صور)
التالى مصر - اخر اخبار اليوم : العراق يزود لبنان بـ500 ألف طن من وقود محطات الكهرباء