اخبار السعودية منظمة الدفاع عن حقوق الحيوانات تنتقد إبراهيموفيتش : جبان وعنيف

اخبار السعودية منظمة الدفاع عن حقوق الحيوانات تنتقد إبراهيموفيتش : جبان وعنيف
اخبار السعودية منظمة الدفاع عن حقوق الحيوانات تنتقد إبراهيموفيتش : جبان وعنيف

اهم واخر اخبار السعودية - اخبار السعودية منظمة الدفاع عن حقوق الحيوانات تنتقد إبراهيموفيتش : جبان وعنيف

وكالات (صدى):

انتقدت منظمة الدفاع عن حقوق الحيوانات ”PETA“ النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب ميلان الإيطالي، بسبب قتله أسدا، عام 2011 بجنوب أفريقيا في رحلة صيد.

وقالت المنظمة في بيان رسمي : ”يحب زلاتان إبراهيموفيتش أن يشير لنفسه بكونه أسدا وشرسا، ومع ذلك فهو يستمتع بقتل الأسود والحيوانات الأخرى، ما يدل على كونه جبانا وبائسا ينغمس في ميوله العنيفة“.

وأضافت : ”الأمر لا يتطلب مهارة وقوة لإطلاق نار على حيوان أسير لم تتح له الفرصة للهرب أو الدفاع عن نفسه أو البقاء على قيد الحياة“.

وكانت صحيفة سويدية هي من قامت بفتح باب المناقشة في الموضوع من جديد، وأوضحت أن الأسد الذي اصطاده إبراهيموفيتش مدرج ضمن قائمة الحيوانات المعرضة للخطر.

ويذكر أن زلاتان حصل على رخصة من جنوب أفريقيا لصيد الأسد رغم كون هذا النوع من الحيوانات المهددة بالانقراض، وتحاول منظمات عالمية حمايته، لكن، في البلد الأفريقي يسمح بقتله مقابل الحصول على ترخيص.

وأشارت المنظمة إلى أن إبراهيموفيتش لم يتصرف بضمير، وكتبت: ”أي شخص يملك ضميرا يشعر بالفزع لقتل الحيوانات للمتعة وأخذ أجزاء من أجسادها. يجب أن يدرك زلاتان ذلك ويرفض مطاردة الأسود“

اخبار الرياض الان

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية منظمة الدفاع عن حقوق الحيوانات تنتقد إبراهيموفيتش : جبان وعنيف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه
التالى اخبار المملكة السعودية - “البيئة” تدعو أصحاب الآبار غير المرخصة للاستفادة من مهلة الإعفاء من الغرامة