اخبار السعودية إصابة أحمد أبو هشيمة بفيروس كورونا.. وياسمين صبري في العزل

اخبار السعودية كشفت وسائل إعلام عن إصابة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، زوج الفنانة ياسمين صبري، بفيروس كورونا.

وكان أبو هشيمة قد أجرى مسحة طبية من أجل الاطمئنان على حالتة الصحية، وجاءت نتيجة المسحة إيجابية، الأمر الذي دفعه لتطبيق بروتوكول العلاج، وعزل نفسه بعيدا عن كل أفراد أسرته.

وأفادت مصادر أن ياسمين صبري تعيش حالة من القلق الشديد، بعدما ترك زوجها منزل الزوجية لتطبيق برنامج العلاج، كما أنها قامت بعمل مسحة طبية، الاثنين الماضي، وتنتظر نتيجتها مساء اليوم.

وخوفا على المقربين منها قامت ياسمين صبري بعزل نفسها، لكونها أقرب المخالطين لزوجها أحمد أبو هشيمة، وهناك احتمال كبير أن تكون مصابة بالفيروس.

يذكر أن ياسمين صبري كانت قد صرحت في مقابلة تليفزيونية بأنها لا تبالغ في مخاوفها من أي شيء، وأن أجمل شيء حدث لها في ظل جائحة كورونا هو زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية إصابة أحمد أبو هشيمة بفيروس كورونا.. وياسمين صبري في العزل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق الميزانية السعودية - كورونا يفتك بميليشيات إيران.. مستشفى الميادين يفيض
التالى اخبار السعودية "جامعة محمد بن زايد" تطلق حملة للتعريف ببرنامج الجينوم الإماراتي