البرلمان يتحرك.. النودلز في مرمى الاتهام بعد وفاة طفلين في أسوان.. تفاصيل

قال النائبة ولاء التمامي عضو مجلس النواب، إنه تم تقديم طلب إحاطة لمجلس النواب ضد النودلز، مضيفة أن انتشر تداول فكرة الوجبات السريعة بين الأطفال الأمر الذي دفعني للتقدم بطلب إحاطة. 

 

وأضافت التمامي، أن المكرونة سريعة التحضير تسبب ضمورًا في الأعصاب ووجبة تفتقد لأي عنصر غذائي للجسم وبها مواد تؤثر على ارتفاع ضغط الجسم ولها تأثير سلبي على الصحة وتسبب أيضاً زيادة الوزن.

 

وناشدت عضو مجلس النواب، كل أم ورب أسرة منع الأطفال من تناول الوجبات سريعة التحضير، ونريد منع هذه الوجبات نظراً لخطورتها الكبيرة على الصحة، مطالبة بوضع معايير علي الشركات التي تصنع هذه الوجبات. 

وأكدت أن حادثة وفاة طفلين في مركز إدفو بمحافظة أسوان، بعد الاشتباه أن يكون سبب الوفاة تناول وجبة سريعة التحضير ليست أول واقعة. 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر البرلمان يتحرك.. النودلز في مرمى الاتهام بعد وفاة طفلين في أسوان.. تفاصيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار المغرب اليوم خبراء يطرحون أساسيات المدن المستقبلية الشاملة المندمجة والذكية
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو