اخبار السعودية اليوم تطبيق “يوتيوب للأطفال” باللغة العربية يصل إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت منصة “يوتيوب” التابعة لشركة “جوجل” أمس (الإثنين) إطلاق تطبيق “يوتيوب كيدز” باللغة العربية في 15 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يشار إلى أن تطبيق “يوتيوب كيدز” يقدم فيديوهات للأطفال دون سن الـ13، ويوفر مجموعة من أدوات الإدارة والرقابة الأبوية لتمكين كل الأسرة من اختيار الإعدادات التي تناسب أبناءها.

ومن أبرز الأدوات التي يوفرها التطبيق، وفقا لـ”رويترز”، ميزة “وقت الشاشة” حيث يتيح للوالدين إمكانية تحديد الوقت المسموح فيه لأطفالهم بمشاهدة الفيديوهات.

يشمل محتوى من البرامج والقنوات التعليمية والأغاني الأكثر شعبية لدى الأطفال في المنطقة مثل النسخة العربية من البرنامج الأمريكي “أهلا سمسم” ومسلسل الكارتون الإماراتي “منصور” وقناة “الإسكولة” التعليمية المصرية.

من جهته، قال المدير الإقليمي للتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بـ”جوجل”، طارق عبدالله، إن التطبيق يضم محتوى من البرامج والقنوات التعليمية والأغاني الأكثر شعبية لدى الصغار، مثل النسخة العربية من البرنامج الأمريكي “أهلا سمسم” ومسلسل الكارتون الإماراتي “منصور” وقناة “الإسكولة” التعليمية المصرية.

اخبار السعودية الان اخبار السعودية اليوم عاجل اخبار السعودية العاجلة اخبار السعودية الان مباشر اخبار السعوديه الغير معلنه اخبار السعودية المحلية اخبار عاجل اخبار السعودية اليوم عاجل سبق

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم تطبيق “يوتيوب للأطفال” باللغة العربية يصل إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر aseernp كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : الدوسري: لا بديل عن الفوز ضد فولاد
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة