اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كيم كارداشيان تنضم إلى عالم المليارديرات!

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كيم كارداشيان تنضم إلى عالم المليارديرات!
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كيم كارداشيان تنضم إلى عالم المليارديرات!

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 7 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كيم كارداشيان تنضم إلى عالم المليارديرات!

قفزت ثروة نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، بشكل كبير خلال الأشهر الماضية، بما يكفي لوضعها في قائمة "فوربس" لمليارديرات العالم لعام 2021.

وقالت المجلة في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، إنها تقدر ثروة كارداشيان بنحو مليار دولار، ارتفاعا من 780 مليون دولار في أكتوبر/ تشرين الأول، بفضل استثماراتها في شركتي "KKW Beauty" و"Skims"، بالإضافة إلى دخلها من تلفزيون الواقع وصفقات الدعم، وعدد من الاستثمارات الأصغر.

أسست العارضة "كيه كيه دبليو بيوتي" في عام 2017، بعد نجاح شركة أختها غير الشقيقة كيلي جينر "كيلي كوزمتيكس"، حيث طبقت نموذجا مشابها، يعتمد على البيع المباشر للمستهلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في أول منتج تطرحه، أطلقت الشركة 300 ألف مجموعة كونتور، بيعت في غضون ساعتين، وبحلول عام 2018، توسعت الشركة لتشمل منتجات ظلال العيون والكونسيلر وأحمر الشفاه والعطور، وحققت إيرادات تصل إلى 100 مليون دولار.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كيم كارداشيان تنضم إلى عالم المليارديرات! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " وزيرة البيئة تشارك في الحوار الإقليمي للتغير المناخي بالإمارات "
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر