فتاة تكتشف كارثة مفجعة وقعت لقطها .. صور

فتاة تكتشف كارثة مفجعة وقعت لقطها .. صور
فتاة تكتشف كارثة مفجعة وقعت لقطها .. صور

أصيبت فتاة مراهقة، بحالة من الذعر والحزم  بعد أن اقتحم ثعبان ضخم مطبخ أسرتها وأكل قطها الأليفة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية ، كانت داروندا ناتايافاتين ، 11 عامًا ، تبحث عن قطها الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات ويدعى "هو جون" بعد أن فشلت في العثور عليه في منزل عائلتها بباثوم ثاني ،  بتايلاند ، في 3 أبريل.

وأوضحت الصحيفة أن  الفتاة حين دخلت  المطبخ، صرخت بعد أن  رأت الثعبان الذي يبلغ طوله 12 قدمًا ممدودًا على المنضدة وبطنه منتفخة  بشدة.

e14edb5e30.jpg

 جاءت والدة داروندا مسرعة إلى الغرفة واتصلت بخدمات الطوارئ التي وصلت وأكدت أن الثعبان قتل القط وابتلعه .

قالت الأم الفتاة إن أمرًا كان مفجعًا للغاية، حيث  كانت ابنتها تبحث في المنزل والحديقة عن قطها  لتسمع الأم بعد ذلك  صراخ ابنتها، عندما رأت ما حدث ، صرخت هي أيضًا ، لتصاب الابنة والأم  بالذعر الشديد بشأن قطتهما،  حيث أوضحت الأم أنها رأت هي وابنتها  بطن الثعبان الكبير ليدركان أن قطعنا كان فريسة الثعبان المفترس.

 

502.jpg

 لم تستطع الأم  فعل أي شيء سوى حمل ابنتها وتهدئتها حتى جاء رجال الإنقاذ لأخذ الثعبان بعيدًا عن منزلنا.

 قالت الأم إن إن قط العالقة  كان  ذكرًا و يبلغ من العمر ثلاث سنوات أحبته الأسرة بعد إنقاذه من الشوارع في مقاطعة ناخون راتشاسيما بشمال البلاد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فتاة تكتشف كارثة مفجعة وقعت لقطها .. صور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا - أحمد موسى: إثيوبيا تريد سد النهضة «حنفية» تهب مصر منها «جركنين» متى تشاء (فيديو)
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو