اخبار اليمن الان بيان عاجل من المجلس الانتقالي بشأن استهداف القوات الإماراتية بعدد من قذائف الهاون.. ويكشف عن الجهة المنفذة للهجوم

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان بيان عاجل من المجلس الانتقالي بشأن استهداف القوات الإماراتية بعدد من قذائف الهاون.. ويكشف عن الجهة المنفذة للهجوم مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر بيان عاجل من المجلس الانتقالي بشأن استهداف القوات الإماراتية بعدد من قذائف الهاون.. ويكشف عن الجهة المنفذة للهجوم :

بيان عاجل من المجلس الانتقالي بشأن استهداف القوات الإماراتية بعدد من قذائف الهاون.. ويكشف عن الجهة المنفذة للهجوم

نشر في المشهد اليمني يوم 05 - 04 - 2021

199750
قال محمد النقيب المتحدث العسكري باسم المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيآ، في محور أبين، إن استهداف القوات الإماراتية في شبوة يكشف المعركة الحقيقة لمليشيا الحوثي الإرهابية، في اشارة منه بوقف المليشيات خلف الهجوم.
وأضاف في بيان مقضتب على حسابه في تويتر: "الهجوم الارهابي الذي استهدف منشأة بلحاف يؤكد وبما لا يدع مجالا للشك ان الحوثي ليس معركة الاخوان بل مع الجنوب وقوات التحالف العربي".
وأضاف بالقول؛ "إنها الحقيقة التي لم تعد بحاجة إلى تحليل وبحث يفسر شواهدها وبراهينها فهي واضحة للعيان منذ وقت مبكر".
وفي وقت سابق، استهدف مسلحون مجهولون، منشأة بلحاف الغازية، بمحافظة شبوة (شرقي اليمن)، بعدد من قذائف الهاون.
وتتمركز القوات الإماراتية في منشاة بلحاف الغازية منذ بدء عاصفة الحزم، ويتهم مسؤولون يمنيون الإمارات بمنع اعادة تصدير الغاز وتسليم المنشأة للحكومة الشرعية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان بيان عاجل من المجلس الانتقالي بشأن استهداف القوات الإماراتية بعدد من قذائف الهاون.. ويكشف عن الجهة المنفذة للهجوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان اسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم السبت 10-4-2021
التالى اخبار اليمن القطاع الصحي في عدن إلى الهاوية.. والجرباء يبرّر: هناك صحفيين يصطادون في الماء العكر! “تحقيق”