اخبار الفن : عمرو سلامة ينتقد وقف تصوير «الملك»: «من حقه يقدم الفراعنة بجناحات وبيطيروا»

اخبار الفن : عمرو سلامة ينتقد وقف تصوير «الملك»: «من حقه يقدم الفراعنة بجناحات وبيطيروا»
اخبار الفن : عمرو سلامة ينتقد وقف تصوير «الملك»: «من حقه يقدم الفراعنة بجناحات وبيطيروا»

اخبار اليوم اخبار الفن : عمرو سلامة ينتقد وقف تصوير «الملك»: «من حقه يقدم الفراعنة بجناحات وبيطيروا» مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر عمرو سلامة ينتقد وقف تصوير «الملك»: «من حقه يقدم الفراعنة بجناحات وبيطيروا» :

اخبار مصر اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

انتقد المخرج عمرو سلامة قرار وقف العمل في مسلسل «الملك» الذي كان من المفترض عرضه في رمضان المقبل معتبرا أن القرار يظلم حرية الإبداع الفني ويجور على تعب ومجهود بذله العاملون في المسلسل طوال الأشهر الماضية.

وكتب «سلامة» عبر حسابه الرسمي على موقع«فيسبوك»: «أنا مش قادر أصدق قرار وقف مسلسل الملك، أكيد يا إشاعة، يا حركة إعلامية لهدف ما، مش لاقي منطق واحد يبرر القرار، يبرر رمي عشرات الملايين في الزبالة مع مجهود مضني لفريق عمل كامل شغال بقاله سنة، يقرر يحجر على الناس حق مشاهدته وتقييمه ونقده وشتيمته لو عايزين، لكن منعه؟».

وتابع: «أي عمل فني له رخصة إبداعية، لو عايز يعمل الفراعنة جلدهم أزرق وعندهم جناحات وبيطيروا وبيلبسوا لبس فضائيين من حقه، زي ما من حق الجمهور يشيد بده أو يذم فيه».

واختتم : «يعني إمبارح كنا مبهورين بالتقدم إلى الدولة وصلتله، ليه في أربعة وعشرين ساعة نعمل قرار يضحك علينا العالم ويرجعنا للعصور الوسطى؟».

كانت المجموعة المتحدة أصدرت بيانا قبل ساعات أعلنت خلاله وقف العمل في المسلسل وإحالة السيناريو إلى لجنة من المتخصصين لمراجعته.

مسلسل «الملك» بطولة عمرو يوسف صبا مبارك ريم مصطفى ويتناول قصة الملك أحمس وطرده الهكسوس من مصر.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : عمرو سلامة ينتقد وقف تصوير «الملك»: «من حقه يقدم الفراعنة بجناحات وبيطيروا» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : السوبرانو أميرة سليم: رسائل أهل بلدي فاجأتني بعد موكب نقل المومياوات الملكية
التالى اخبار الفن : الفنان الكبير محمد منير لـ«المصري اليوم»: «الموكب رسالة أثبتت ألا حياة بدون فن»