اخبار مصر اليوم - القاهرة : ولى عهد أبوظبى: الإمارات تتضامن مع الأردن

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الاثنين 5 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : ولى عهد أبوظبى: الإمارات تتضامن مع الأردن

اخبار اليوم العاجلة | بن زايد آل نهيان

أكد ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تضامن دولة الإمارات الكامل مع المملكة الأردنية، ودعمها وتأييدها في جميع الإجراءات التي تتخذها المملكة للحفاظ على أمنها واستقرارها.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية.

وقال ولي عهد أبو ظبي: "إن الحفاظ على أمن الأردن واستقراره يعد ركيزة أساسية من ركائز الأمن العربي، ونرفض كل ما يزعزع استقراره ويعرض سلامته وشعبه للخطر"، معربًا عن خالص تمنياته للأردن بقيادة الملك عبدالله دوام الأمن والاستقرار والازدهار.

من جهته، أعرب الملك عبدالله الثاني عن خالص شكره وتقديره لولي عهد أبو ظبي؛ لدعمه الأردن والوقوف إلى جانبه في مختلف الظروف، مثمنًا المواقف الثابتة والأصيلة لدولة الإمارات ومساندتها الدائمة للأردن، ودعمها لأمنه واستقراره والذي يجسد عمق أواصر العلاقات الأخوية وقوتها بين البلدين الشقيقين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : ولى عهد أبوظبى: الإمارات تتضامن مع الأردن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : صحيفة بريطانية: جونسون يستبدل الحظر شبه الشامل على السفر إلى الخارج بنظام تأشيرات جديد
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر