اخبار اليمن الان بيان عسكري للحوثيين يتحدث عن زحف وهجوم كبير للجيش الوطني

اخبار اليمن الان بيان عسكري للحوثيين يتحدث عن زحف وهجوم كبير للجيش الوطني
اخبار اليمن الان بيان عسكري للحوثيين يتحدث عن زحف وهجوم كبير للجيش الوطني

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان بيان عسكري للحوثيين يتحدث عن زحف وهجوم كبير للجيش الوطني مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر بيان عسكري للحوثيين يتحدث عن زحف وهجوم كبير للجيش الوطني :

قالت مليشيا الحوثي الإرهابية، أن القوات الحكومية شنت هجوما واسعا وزحف على مواقع للمليشيات في محافظة الضالع (جنوبي اليمن).

وأضافت في بيان عسكري نشرته وسائل إعلام المليشيات، إن الهجوم الذي شنته القوات الحكومية استمر لأكثر من خمس ساعات.

وزعمت المليشيات أن القوات الحكومية لم تحقق اي تقدم، جبهة مريس بالضالع، كما زعمت سقوط قتلى وجرحى من الجيش الوطني بينهم قيادات واغتنام عتاد متنوع خلال الهجوم، حد زعمها.

وكان الجيش الوطني، أعلن في وقت سابق، مقتل أكثر من 30 حوثيا بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس بمحافظة الضالع.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني شنّوا هجوماً استباقياً على مواقع مليشيا الحوثي شمال وغرب جبهة مريس، مؤكداً مصرع أكثر من 30 حوثياً وجرح آخرين.

وأضاف أن الهجوم أسفر أيضاً عن خسائر مادية في صفوف مليشيا الحوثي، فيما استعاد أبطال الجيش أسلحة وذخائر متنوعة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان بيان عسكري للحوثيين يتحدث عن زحف وهجوم كبير للجيش الوطني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان توثيق 674 حالة انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في البيضاء خلال عام
التالى اخبار اليمن القطاع الصحي في عدن إلى الهاوية.. والجرباء يبرّر: هناك صحفيين يصطادون في الماء العكر! “تحقيق”