اخبار مصر العاجلة - Egypt News : طارق مصطفى: باب المنتخب مفتوح لأوباما وإبراهيم.. والنني لم يفتعل مشاكل

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 5 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : طارق مصطفى: باب المنتخب مفتوح لأوباما وإبراهيم.. والنني لم يفتعل مشاكل

أخبار متعلقة

أكد المدرب العام للمنتخب الوطني، طارق مصطفى، على أن باب الانضمام للمنتخب الوطني مفتوح أمام الثنائي يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، وصانع ألعاب سيراميكا محمد إبراهيم، كما شدد على أن لاعب وسط أرسنال محمد النني لم يفتعل أي مشاكل لعدم مشاركته في مباراة كينيا.

وقال طارق مصطفى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس»، المذاع على قناة النهار: «حمدي فتحي يُجيد اللعب في المركزين 6 و8، وهذا سبب البدء بثنائية طارق حامد وحمدي فتحي في مباراة كينيا.. وعدم ظهور الثنائي بأفضل صورة لا يمنع مشاركتهم معًا مرة أخري أبدًا.. معظم اللاعبين كانوا خارج حالتهم في تلك المباراة وليس هم فقط».

مصطفى: ما ظهر أمام كينيا لا يظهر إمكانيات لاعبينا الحقيقية

وأضاف: «لاعبو منتخب مصر كانوا يمتلكون دافع كبير للظهور بشكل مُميَّز خلال مباراة جزر القمر.. لإنهم كانوا مقتنعين تمامًا أن ما ظهر أمام كينيا ليس منتخب مصر ولا إمكانيات لاعبيه».

وتابع المدرب العام للفراعنة، حديثه، قائلًا: «أوباما ومحمد ابراهيم يسيرون بشكل رائع منذ بداية الموسم.. وكلاهما كانا ضمن حساباتنا قبل معسكر مارس، وباب المنتخب مازال مفتوح أمامهم بشرط الاستمرارية».

4b32776940.jpg

وواصل: «حسام البدري يستشير جميع أفراد الجهاز الفني قبل اختيار القائمة النهائية للمنتخب في المعسكرات».

طارق مصطفى: محمد إبراهيم مش بعيد عن المنتخب

وأكمل: «أخبرت محمد ابراهيم إنه "مش بعيد" عن الانضمام للمنتخب، ونصحته بالتركيز في الملعب فقط وعدم الحديث في السوشيال ميديا».

17399214711617041896.jpg

وعن حقيقة اعتراض لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، محمد النني عن عدم المشاركة أمام كينيا، بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، قال: «النني لم يفتعل مشاكل، وكل ما أثير عن اعتراضه لعدم المشاركة أمام كينيا عار عن الصحة تمامًا».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : طارق مصطفى: باب المنتخب مفتوح لأوباما وإبراهيم.. والنني لم يفتعل مشاكل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة السعودية " الفتح يواصل تدريباته و يوم راحة للاعبين "
التالى اخبار الرياضة السعودية " الريال يتعادل مع خيتافي "