اخبار المغرب اليوم هذا ما قاله السلامي حول مستقبله مع الرجاء

اخبار المغرب اليوم هذا ما قاله السلامي حول مستقبله مع الرجاء
اخبار المغرب اليوم هذا ما قاله السلامي حول مستقبله مع الرجاء

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم هذا ما قاله السلامي حول مستقبله مع الرجاء مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر هذا ما قاله السلامي حول مستقبله مع الرجاء :

هذا ما قاله السلامي حول مستقبله مع الرجاء

نشر بوساطة عبد اللطيف أبجاو في المنتخب يوم 04 - 04 - 2021



قال جمال السلامي مدرب الرجاء إنه قرر في وقت سابق أن يغادر فريقه بعد مباراة بيراميدز المصري في كأس الكونفدرالية، والتي حسمها الفريق الأخضر بهدفين للاشيء، وأشار أنه غيّر قراره قبل الحسم. وأكد: " اللاعبون وبعض الرؤساء السابقين طلبوا مني عدم التسرع في الرحيل، لذلك قررت أن آخذ مهلة من التفكير قبل اتخاذ القرار الأخير، وأشكر الجميع بالمناسبة على الدعم والمساندة. الفوز على بيراميدز كان مستحقا، َأشكر اللاعبين على مجهوداتهم وحضورهم الجيد، لعبنا بطريقة جيدة، وكان مهما أن نسجل مبكرا، والسير في طريق جيد في المنافسة".

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم هذا ما قاله السلامي حول مستقبله مع الرجاء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم اليوم - تعليقا على الصاروخ السوري.. ليبرمان: إسرائيل تشهد شللا حكوميا وتآكلا لقوة الردع
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو