اخبار المغرب اليوم غايا: انسحبنا بسبب إهانة قبيحة وعدنا خوفا من العقاب

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم غايا: انسحبنا بسبب إهانة قبيحة وعدنا خوفا من العقاب مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر غايا: انسحبنا بسبب إهانة قبيحة وعدنا خوفا من العقاب :

غايا: انسحبنا بسبب إهانة قبيحة وعدنا خوفا من العقاب

نشر بوساطة إفي في هسبريس الرياضية يوم 04 - 04 - 2021

hesport
أكد خوسيه لويس غايا، قائد فالنسيا، أنهم انسحبوا من الملعب أمام قادش لأن زميلهم الفرنسي مختار دياكابي أكد لهم أنه تعرض "لإهانة عنصرية"، ولكنهم عادوا بعد ذلك بعد موافقته، لأنهم أخبروهم أنهم "سيتعرضوا لخصم النقاط الثلاث" أو حتى أكثر من ذلك في حالة عدم العودة.
وأوضح غايا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (رامون دي كارانثا) وحسمها قادش بنتيجة (2-1) "دياكابي أخبرنا أنه تعرض لإهانة عنصرية. قمنا بإدانة هذا الأمر، ودخلنا لغرف الملابس، ولكنهم أخبرونا (داخل غرف الملابس) أنه يجب علينا اللعب، وإلا ستخصم منا النقاط الثلاث، ومن الوارد أكثر من ذلك. دياكابي طلب منا العودة للملعب".
وشدد صاحب ال25 عاما على أن زميله الفرنسي يشعر ب"حزن شديد"، لأن "الإهانة كانت قبيحة للغاية"، بعد مشادة بينه وبين مدافع أصحاب الأرض خوان كالا.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم غايا: انسحبنا بسبب إهانة قبيحة وعدنا خوفا من العقاب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا - كارتيرون أمام الأهلي| إجادة في القمة وتباين مع دجلة
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو