اخبار العالم حصريا : الصدر: انفتاح العراق على الدول العربية خطوة نحو الطريق الصحيح

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : الصدر: انفتاح العراق على الدول العربية خطوة نحو الطريق الصحيح مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر الصدر: انفتاح العراق على الدول العربية خطوة نحو الطريق الصحيح :

الصدر: انفتاح العراق على الدول العربية خطوة نحو الطريق الصحيح

الصدر: انفتاح العراق على الدول العربية خطوة نحو الطريق الصحيح

اخبار العالم اليوم - زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر
تابعوا RT علىRT
RT

أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأحد، أن انفتاح العراق على الدول العربية، خطوة نحو الطريق الصحيح، سواء بزيارة رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي إلى السعودية، أو الإمارات.

وكتب الصدر على حسابه في تويتر، أن "للعراق مع هاتين الدولتين تاريخا زاخرا. لنحصل معهما على مستقبل زاهر، تجمعنا وإياهما الأخوة والشراكة والسلام، لأجل بلدنا وبلديهما".

إقرأ المزيد

الكاظمي وبن زايد يبحثان عودة العراق للعب دوره في التهدئة والاستقرار

وأضاف: "ليكن العراق محور سلام في المنطقة أجمع، والشرق الأوسط على وجه الخصوص".

يذكر أن رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي قام خلال الأيام الخمسة الأخيرة بزيارتين رسميتين إلى الرياض وأبو ظبي التقى خلالهما قادة البلدين.

 

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : الصدر: انفتاح العراق على الدول العربية خطوة نحو الطريق الصحيح او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم حصريا : هجوم بقذائف الهاون استهدف مقر التحالف العربي في محافظة شبوة شرق اليمن
التالى اخبار العالم حصريا : سامح شكري: لدينا فرصة أخيرة للتوصل لاتفاق عادل بشأن سد النهضة