اخبار السعودية "يحسدوننا عليه".. رئيس الجزائر يتغزل في بلماضي

اخبار السعودية كال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون المديح لجمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب بلاده، مؤكدا أنه يقوم بعمل جبار مع الفريق، ويستحق كل خير.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت مؤخرا عن حدوث لقاء بين تبون وجمال بلماضي مدرب منتخب محاربي الصحراء، الأحد الماضي، وسط الخلاف المحلي الرياضي الدائر بين وزارة الرياضة في الجزائر واتحاد الكرة.

وكشف بلماضي أنه قابل مسؤولين كبارا في الدولة خلال الفترة الأخيرة، في ظل الحديث الذي زاد عن مصيره وإمكانية رحيله عن منصب المدير الفني للخضر، لكن دون أن يشير إلى اجتماعه بالرئيس تبون.

وقال رئيس الجزائر، في مقابلة مع وسائل إعلام محلية (الأحد): "نعم استقبلت جمال بلماضي، وأبصم على ذلك بالعشرة".

وأضاف: "بلماضي إنسان طيب وقام بعمل جبار، رفع معنويات الجزائريين، ويستحق كل خير".

وأشار تبون إلى أن كثيرا من الدول تحسد الجزائر على امتلاكها مدربا مثل جمال بلماضي، مؤكدا أنه حقق نتائج إيجابية مميزة وسيحقق أخرى في المستقبل.

يذكر أن بلماضي قاد منتخب بلاده للتتويج بكاس أمم أفريقيا 2019، بعد غياب 29 عاما، كما حافظ على سجله الخالي من الهزائم في آخر 24 مباراة، ويتطلع لقيادة محاربي الصحراء إلى بلوغ كأس العالم 2022 والذهاب إلى أبعد مدى في البطولة، من أجل مواصلة رسم البسة على شفاه الجزائريين.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية "يحسدوننا عليه".. رئيس الجزائر يتغزل في بلماضي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : إصابة يوسف القرضاوي بفيروس كورونا والكشف عن وضعه الصحي
التالى اخبار السعودية -الرياض : المركز الوطني للأرصاد: أتربة مثارة وأمطار رعدية على منطقة تبوك