اخبار الرياضة | ميدو يبعث برسالة طمأنة للاعبي الزمالك قبل مواجهة تونجيث

اخبار الرياضة | ميدو يبعث برسالة طمأنة للاعبي الزمالك قبل مواجهة تونجيث
اخبار الرياضة | ميدو يبعث برسالة طمأنة للاعبي الزمالك قبل مواجهة تونجيث

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 5 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة | ميدو يبعث برسالة طمأنة للاعبي الزمالك قبل مواجهة تونجيث

بعث الإعلامي أحمد حسام ميدو، برسالة طمأنة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجماهيره، قبل مواجهة تونجيث السنغالي في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "أُطمئن لاعبي وجماهير الزمالك، الترجي سيلعب مباراة المولودية من أجل المكسب، أعلم عقلية لاعبي الترجي جيدًا".

وتابع، "لابد أن يصب لاعبي الزمالك كل تركيزهم فقط على الفوز علي تونجيت، ولاينظرون إلى نتيجة مباراة الترجي ومولودية الجزائر".

وأشار ميدو إلى أن تأهل نادي الزمالك إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيكتب له حياة جديدة.

واستكمل، "التلميح بلعب الترجي على التعادل مع المولودية من أجل إقصاء الزمالك غير مقبول، لا يُمكن أن يخاطر الترجي بسمعته وتاريخه الكبير في مثل تلك الأمور".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة | ميدو يبعث برسالة طمأنة للاعبي الزمالك قبل مواجهة تونجيث او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة | حارس ليفربول: ريال مدريد ليس قويا مثلما كان في الأعوام الماضية
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر