اخبار الامارات اليوم : «العربية للطيران» تستأنف رحلات طرابزون اعتباراً من 6 مايو

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : «العربية للطيران» تستأنف رحلات طرابزون اعتباراً من 6 مايو مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر «العربية للطيران» تستأنف رحلات طرابزون اعتباراً من 6 مايو :

اخبار الامارات اليوم أعلنت «شركة العربية للطيران»، عن استئناف رحلاتها من مطار الشارقة الدولي إلى مدينة طرابزون التركية، ابتداء من السادس من مايو المقبل.

وأفادت الشركة في بيان أمس، بأنه يمكن للمتعاملين حجز رحلاتهم المباشرة إلى طرابزون عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com، أو التواصل مع مركز خدمة المتعاملين، أو عبر وكلاء السفر.

ووفقاً للشركة، تغادر الرحلة (G9 351) مدينة الشارقة في تمام الساعة 14:00 ظهراً أيام الثلاثاء، الخميس والسبت، لتصل إلى مدينة طرابزون في الساعة 16:30 عصراً بالتوقيت المحلي للمدينة، فيما تقلع الرحلة (G9 352) من مدينة طرابزون في تمام الساعة 17:30 مساء، لتصل إلى مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 21:50 مساء بالتوقيت المحلي أيام الثلاثاء، الخميس والسبت. وأكدت «العربية للطيران» أنها توفر تغطية عالمية مجانية ضد فيروس «كوفيد-19» لجميع المسافرين على متن رحلاتها. وستكون هذه التغطية مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية، وتسري لمدة 31 يوماً تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة، وتشمل النفقات الطبية وتكاليف الحجر الصحي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : «العربية للطيران» تستأنف رحلات طرابزون اعتباراً من 6 مايو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات اليوم : «هلا بالصين» تستضيف «أيام الموضة الإماراتية»
التالى اخبار الامارات اليوم : المناطق الصناعية المتخصصة في الإمارات تتيح الوصول إلى الأسواق العالمية