اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هشام إبراهيم: نجهز لتأسيس شركة كرة وسنحصل على 600 مليون جنيه

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هشام إبراهيم: نجهز لتأسيس شركة كرة وسنحصل على 600 مليون جنيه
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هشام إبراهيم: نجهز لتأسيس شركة كرة وسنحصل على 600 مليون جنيه

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 5 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هشام إبراهيم: نجهز لتأسيس شركة كرة وسنحصل على 600 مليون جنيه

أخبار متعلقة

قال هشام إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، (نجهز لتأسيس شركة كرة وسنحصل على 600 مليون جنيه فور توقيع العقود)، مضيفا (نتنازل عن الأموال التي تصرف لنا في بعثات الزمالك الخارجية حرصا على أموال النادي).  

وقال نائب رئيس نادي الزمالك في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الإعلامي مجدي عبدالغني على قناة «الشمس»: «نسعى لتأسيس شركة كرة لإدارة ملف كرة القدم في النادي وسوف نحصل على 600 مليون جنيه نقدًا فور توقيع العقود»

نائب رئيس الزمالك: لا يجوز إلغاء قمة السلة بسبب شيكابالا ولا يجوز إخراجه من الملعب

وتحدث هشام إبراهيم عن أزمة مباراة السلة، قائلًا «لا يجوز إلغاء قمة السلة بسبب شيكابالا والأهلي تعمد إثارة أزمة، وفريق السلة لم ينسحب أمام الأهلي في مباراة القمة، ولكن المارد الأحمر هو من رفض خوض المباراة التي لم تشهد حضور الجماهير، ولكن كان يوجد بعض اللاعبين مثل شيكابالا ولا أعرف سبب الاعتراض على وجود شيكابالا».

وتابع «إدارة الأهلي علاقتها جيدة بالزمالك حاليا وعلى أعلى مستوى ولا يجوز إلغاء المباراة بسبب شيكابالا».

وأضاف «أعضاء لجنة الزمالك على قلب رجل واحد، ولكن الأهلي أثار أزمة رغم أننا لم نعامله بالمثل في مباراة الدور الأول التي حضرها جمهور الأهلي».

وواصل «إخراج شيكابالا من الصالة إهانة للزمالك ولا يليق بنا ذلك، مستمرون في إدارة النادي وما يتردد عن تغيير اللجنة مجرد تكهنات».

وأتم «لم نناقش أزمة إمام عاشور، وننتظر مذكرة من الجهاز الفني، سنناقش غدا مع كارتيرون وأسامة نبيه ما بدر من اللاعب وسبب إيقافه ونتضامن مع قرارات الجهاز الفني».

وحقق الزمالك الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد سجلهم محمود عبدالرازق شيكابالا، ويوسف إبراهيم أوباما، بالجولة الخامسة ضمن مباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هشام إبراهيم: نجهز لتأسيس شركة كرة وسنحصل على 600 مليون جنيه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة نجم برشلونة السابق: لم أكن أتمني الانتقال إلى البلوجرانا
التالى اخبار الرياضة بالفيديو.. حلقة حديدة لبرنامج خمسة تاكتيكس