اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أيمن طاهر: كنت أفكر في عدم ضم أي حارس من الزمالك

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 5 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أيمن طاهر: كنت أفكر في عدم ضم أي حارس من الزمالك

أخبار متعلقة

كشف أيمن طاهر، مدرب مرمى المنتخب الوطني، سبب تغيير حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي خلال مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام جزر القمر، بالجولة السادسة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها بالكاميرون عام 2022، كما شدد على أنه فكر بشكل قوي في عدم استدعاء أي حارس من الزمالك إذا لم يكن جيدا في آخر مباراة قبل إعلان القائمة النهائية لمعسكر الفراعنة الأخير.

طاهر: رضوان وجاد وصبحي كانوا مرشحين بقوة للانضمام إلى معسكر الفراعنة

وقال «طاهر» في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورت»: «حسام البدري اعترض على بعض اختياراتي لمعسكر المنتخب الوطني الأخير، حيث كنت أود أن يكون أحد حراس المرمى صغار السن متواجدًا مع مجموعة الحراس الذين تواجدوا خلال معسكر المنتخب الأخير، لكن البدري اعترض على ذلك نظرًا لضيق الوقت، وحاجته الملحة للحراس أصحاب الخبرات في المقام الأول».

15ba6f9bf7.jpg

وأضاف: «عمر رضوان حارس أسوان، محمود جاد حارس مرمى إنبي، محمد صبحي حارس مرمى الاتحاد السكندري، كانوا مرشحين بقوة للانضمام إلى معسكر الفراعنة الأخير، حيث أنهم أبرز الحراس صغار السن، والذين يمتلكون مستقبلًا باهرًا خلال السنوات المقبلة.

طاهر: رصيد الشناوي يسمح له بارتكاب بعض الهفوات مع المنتخب

وعن سبب تغيير الشناوي في مباراة المنتخب الأخيرة أمام جزر القمر، أردف مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني: «تبديل محمد الشناوي أمام جُزر القُمر كان للإصابة. حيث اشتكى اللاعب من ثقل في العضلة الضامة، وأخبرني بين الشوطين أن بإمكانه الاستمرار، لكنني تحدثت معه وأخبرته بضرورة الخروج بين الشوطين كي لا تتفاقم إصابته، وهو الأمر الذي اتفق معي البدري فيه».

14619465091613119953.jpg

وأكمل: «محمد الشناوي حارس مرمى كبير وموهوب، ورصيده مع المنتخب الوطني يسمح له بارتكاب بعض الهفوات».

طاهر: هذا سبب عدم استدعاء أبو جبل لمعسكر الفراعنة

وواصل: «سأقول شيئا لأول مرة، فكرت في عدم استدعاء أي حارس من الزمالك إذا لم يكن جيدا في آخر مباراة قبل إعلان القائمة، لكن جنش ظهر جيدا في آخر المباريات التي خاضها مع فريقه، لذا قررت ضمه لأنه صاحب خبرة في المنتخب».

17963918021605094995.jpg

وعن عدم اختيار أبوجبل لمعسكر الفراعن الكبير: «هو لم يشارك في آخر 4 أو 5 مباريات مع الزمالك، وبالتالي كان يستحيل ضمه لمعسكر المنتخب الأخير، خاصة وأننا حريصين على ضم الحراس المميزين الذين يشاركون باستمرار مع فرقهم، وذلك حتى لا يفقدوا حساسية المباريات».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أيمن طاهر: كنت أفكر في عدم ضم أي حارس من الزمالك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إبراهيم عبدالله: نجهز لتأسيس شركة كرة وسنحصل على 600 مليون جنيه
التالى حصريا | اخبار الرياضة : شاهد ملخص هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا في تصفيات كأس العالم (فيديو)