اخبار الفن و اخبار الفنانين : فيديو.. أحدى المشاركات في موكب المومياوات: شرف ليا أتعرف في حدث عظيم كده

اخبار الفن و اخبار الفنانين : فيديو.. أحدى المشاركات في موكب المومياوات: شرف ليا أتعرف في حدث عظيم كده
اخبار الفن و اخبار الفنانين : فيديو.. أحدى المشاركات في موكب المومياوات: شرف ليا أتعرف في حدث عظيم كده

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : فيديو.. أحدى المشاركات في موكب المومياوات: شرف ليا أتعرف في حدث عظيم كده مصدر الخبر - اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر فيديو.. أحدى المشاركات في موكب المومياوات: شرف ليا أتعرف في حدث عظيم كده :

اخبار الفن اليوم - الاثنين 5 أبريل 2021 المصدر فى الشروق توجهت ميرال ماهيليان، إحدى المشاركات في موكب المومياوات الملكية، بالشكر لجميع الداعمين لها، معربة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها بعد الموكب.
وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد عبر فضائية «ten»، مساء الأحد، إنها غير قادرة على وصف شعورها لمشاركتها في حدث عظيم كموكب المومياوات الملكية، معقبة: «شرف ليا إن يوم ما أتعرف أتعرف في حد عظيم كده».
وأضافت أن الجميع كان خائف قبل وأثناء الموكب، إلا أن الحفل ظهر بأفضل مما تخيلوه، مشيرة إلى أنها تعمل كعارضة أزياء إضافة إلى أنها شاركت في 3 أعمال درامية.
وتابعت: «طموحي إن البلد تبقى أحسن نفسي الناس كلها تبقى فخورة بينا نفسي أشوف بلدي في حتة تانية وإحنا رايحنلها».
ووصل موكب المومياوات الملكية، مساء السبت، إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، حيث استقبله الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار.
وانطلق، مساء السبت، موكب 22 مومياء ملكية، نقلت من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، بحضور مديرة منظمة اليونسكو، أودري أزولاي، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، زوراب بولوليكاشفيلي، وشخصيات دولية ومحلية معنية بالتراث الإنساني والعالمي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : فيديو.. أحدى المشاركات في موكب المومياوات: شرف ليا أتعرف في حدث عظيم كده او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : عمرو أديب: موكب المومياوات الملكية احتفال عالمي.. وينقل أشياء عظيمة عن مصر
التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم