اخبار الفن : مخرج «لحم غزال»: صورنا مشاهد الحارة في بيروت.. وغادة عبد الرازق تظهر بـ3 أدوار

اخبار الفن : مخرج «لحم غزال»: صورنا مشاهد الحارة في بيروت.. وغادة عبد الرازق تظهر بـ3 أدوار
اخبار الفن : مخرج «لحم غزال»: صورنا مشاهد الحارة في بيروت.. وغادة عبد الرازق تظهر بـ3 أدوار

اخبار اليوم اخبار الفن : مخرج «لحم غزال»: صورنا مشاهد الحارة في بيروت.. وغادة عبد الرازق تظهر بـ3 أدوار مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر مخرج «لحم غزال»: صورنا مشاهد الحارة في بيروت.. وغادة عبد الرازق تظهر بـ3 أدوار :

اخبار مصر اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

قال المخرج محمد أسامة أن مسلسله «لحم غزال» الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل وتلعب بطولته غادة عبدالرازق هو عمل درامي اجتماعي يتخلله أحداثا تشويقية.

وأشار «أسامة» إلى أنه على الرغم من الطابع الشعبي الغالب على المسلسل فسيكون هناك نكهة مختلفة جدا بحسب وصفه.

وكشف في تصريحات له عن الصعوبات التي واجهت فريق العمل خلال التصوير، خاصة أن مَشاهد الحارة الشعبية المصرية قد صورت في بيروت، موضحا أن التقارب في الطابع المعماري كان عاملا مساعدا للغاية، بالإضافة إلى الأداء العالي للممثلين، وتمنى«أسامة» أن يكون العمل عند حسن ظن الجمهور.

ولفت إلى أن بطلة العمل غادة عبدالرازق تطل ب3 أدوار، وقال :هي حقاً ممثلة عظيمة وتتميز بأدائها الرائع.

وكشف عن أبرز الشخصيات في المسلسل قائلا: شريف سلامة وهو صديق شخصي إلى جانب كونه ممثل متميز، كما أن الدور الذي يؤديه مختلف عن معظم أدواره السابقة، كما يلعب عمرو عبدالجليل دور صبحي الذي تتميز شخصيته بالشر مع خفة الظل، وخالد كمال وهو ممثل كبير حقا ويؤدي شخصية تحمل اسم سيد جلال باقتدار.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : مخرج «لحم غزال»: صورنا مشاهد الحارة في بيروت.. وغادة عبد الرازق تظهر بـ3 أدوار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : مصطفى بكري: حادث قطار طوخ ليس صدفة.. والوزير يحارب بكل الوسائل
التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم