اخبار السعودية مسلي آل معمر يسجل أسوأ بداية لرؤساء النصر في عهد الاحتراف

اخبار السعودية سجل مسلي آل معمر، الرئيس الجديد لنادي النصر السعودي، أسوأ بداية لرؤساء النادي منذ انطلاق نظام الاحتراف موسم 2008-2009.

وخسر النصر أمام الفيصلي بهدف دون رد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر ركلة جزاء سجلها جوليو تفاريز، نجح في الحصول عليها بنفسه بعد تعرضه لعرقلة من عبدالله مادو في الدقيقة 77 من عمر المباراة، ليودع العالمي البطولة بطريقة درامية.

وفشل النصر في هز شباك منافسه الفيصلي، رغم خوض الأخير المباراة لأكثر من 80 دقيقة منقوصا من لاعبه ايجور روسي، الذي تلقى بطاقة حمراء من الحكم محمد الهويش بسبب تدخل عنيف على المغربي نور الدين أمرابط.

مسلي آل معمر الخاسر الأول

ولم يتلق النصر أي خسارة في المباراة الأولى لرؤسائه الذين سبقوا  مسلي آل معمر منذ بداية عهد الاحتراف، فالفريق حقق الفوز في أول مباراة تحت قيادة الرئيس الأسبق سلمان المالك، وتعادل مع الأمير فيصل بن تركي، وسعود السويلم، وصفوان السويكت.


وتعادل النصر في أول مباراة تحت قيادة الأمير فيصل بن تركي، الذي تولى رئاسة النادي في 14 مايو/ أيار 2009، أمام الاتفاق بالدوري.

واحتفظ سلمان المالك، الذي خلف فيصل بن تركي في رئاسة النصر، بكونه صاحب الانتصار الوحيد في مباراته الأولى بين رؤساء النادي منذ انطلاق عصر الاحتراف، بعدما تأهل الفريق إلى ثمن نهائي كأس الملك، بانتصاره على الزلفي بهدفي متعب المطلق وحسام غالي، في 5 يناير/ كانون الثاني 2018.

وخرج النصر متعادلا مع الفتح بهدف لمثله في الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي، في المباراة الأولى للفريق تحت قيادة سعود السويلم.

 الأمر ذاته حدث مع صفوان السويكت، الرئيس السابق للنادي، إذ تعادل النصر مع الوحدة الإماراتي بنتيجة 1-1، في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2019.

دوري أبطال آسيا في مهب الريح

وداع النصر لبطولة كأس الملك صعب من مهمة الفريق في التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، في ظل وضعية الفريق الصعبة، وتراجعه للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، متأخرا بفارق 6 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثالث الذي يحق له خوض مباراة الملحق الآسيوي.

وتتبقى للنصر 6 مباريات في الدوري السعودي هذا الموسم، هي على الترتيب أمام ضمك والفيصلي والعين والرائد والوحدة والاتحاد.

وكان الاتحاد الآسيوي حدد آلية التواجد في البطولة القارية بالنسبة للأندية السعودية، بتأهل بطل الدوري وبطل كأس الملك ووصيف الدوري مباشرة إلى دور المجموعات بدوري الأبطال، على أن يخوض ثالث الدوري الملحق، مع اشتراط الحصول على الرخصة الآسيوية.

العقدة مستمرة

ورسخ الفيصلي عقدة النصر مع كأس الملك، والمستمرة منذ 1990، منذ أن حقق الفريق اللقب على حساب التعاون بهدفين نظيفين، مع الوضع في الاعتبار أن البطولة توقفت من 1990 حتى 2007.

يذكر أن النصر لقب النسخة الماضية للبطولة في المباراة النهائية، بعدما فاز عليه الهلال بهدفين لهدف.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية مسلي آل معمر يسجل أسوأ بداية لرؤساء النصر في عهد الاحتراف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : سياسي / وزير الخارجية البريطاني يجري اتصالا هاتفياً مع نظيره المجري
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة