اخبار العالم حصريا : تبون: ما يحصل حاليا في ليبيا نادت به الجزائر

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : تبون: ما يحصل حاليا في ليبيا نادت به الجزائر مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر تبون: ما يحصل حاليا في ليبيا نادت به الجزائر :

تبون: ما يحصل حاليا في ليبيا نادت به الجزائر

تبون: ما يحصل حاليا في ليبيا نادت به الجزائر

اخبار العالم اليوم - Reuters AS

الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون
تابعوا RT علىRT
RT

قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إن ما يحدث حاليا في ليبيا من انتعاش نسبي في المشهد السياسي إثر الاتفاق على حكومة انتقالية نالت ثقة البرلمان في 10 مارس هو "ما نادت به الجزائر".

إقرأ المزيد

تبون: لا يمكن استرجاع الأموال المنهوبة قبل صدور أحكام نهائية تجاه المتورطين في الفساد

وأضاف تبون في حديثه مع وسائل إعلام محلية، مساء الأحد، أن بلاده مستعدة لمساعدة ليبيا في المضي قدما نحو تنظيم انتخابات شاملة نهاية هذه السنة.

ولفت إلى أن "ما كانت تتمناه الجزائر تحقق بعودة الهدوء إلى ليبيا"، مشيرا إلى أن "ما حدث شيء يشرف الليبيين الأشقاء بعد إتمام إجراءات تداول السلطة بصفة سلسة واحترام متبادل".

وأشار تبون إلى أن الجزائر استجابت لطلب السلطات الليبية التدخل من أجل إصلاح أعطاب على مستوى منشآت كهربائية، مضيفا أن بلاده مستعدة أيضا لتقديم المساعدة في مجال صيانة المستشفيات وتوفير المنح الدراسية لليبيين.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : تبون: ما يحصل حاليا في ليبيا نادت به الجزائر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم حصريا : المغرب.. 8 وفيات و365 إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى اخبار العالم حصريا : البرازيل تسجل ‭1240‬ وفاة جديدة بفيروس كورونا