اخبار السعودية -الرياض : لقاء غرامي ينتهي بتقطيع جسد فتاة

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : لقاء غرامي ينتهي بتقطيع جسد فتاة مصدر الخبر - السعودية- سعورس مع تفاصيل الخبر لقاء غرامي ينتهي بتقطيع جسد فتاة :

لقاء غرامي ينتهي بتقطيع جسد فتاة

نشر في المدينة يوم 05 - 04 - 2021

almadina
بعد لقاء غرامي بين الشاب العشريني عزام منغوري، والثلاثينية لورين كوكس في غرفة يسكنها ببلدة أكستر بإنجلترا، انتهى المشهد إلى قتلها على يد حبيبها وتقطيع جسدها إلى سبع قطع والتخلص من ملابسها وأشياء تخصها، في القمامة والغابات.
وحسب صحيفة تلغراف البريطانية، فإن ممثلي الادعاء أكدوا أنه بعد لقاء الضحية مع المتهم لم تعرف عائلتها مكان وجودها لمدة أسبوع تقريبًا، قبل أن يعتقله المحققون. وبعد وفاتها، وضع المتهم شريحة الهاتف الخاصة بها في هاتفه المحمول للتظاهر أمام عائلتها وأصدقائها بأنها لا تزال على قيد الحياة. المتهم ادعى في المحكمة أنها ماتت فجأة وهي معه بعد تعاطيها المخدرات، إلا أنه وبعد محاكمات استمرت لأسابيع اعترف بالحقيقة وأدين بالجريمة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : لقاء غرامي ينتهي بتقطيع جسد فتاة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية- سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية فيصل أبو ثنين: ما يحدث للهلال من كوارث فنية لا يمكن قبوله في ناد بحجم الزعيم
التالى اخبار السعودية النيابة العامة تحذر من الاعتداء على النفس