اخبار اليمن الان مليشيا الحوثي تصدر بيانًا عاجلًا بشأن تجدد المعارك بين قواتها والجيش السعودي

اخبار اليمن الان مليشيا الحوثي تصدر بيانًا عاجلًا بشأن تجدد المعارك بين قواتها والجيش السعودي
اخبار اليمن الان مليشيا الحوثي تصدر بيانًا عاجلًا بشأن تجدد المعارك بين قواتها والجيش السعودي

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان مليشيا الحوثي تصدر بيانًا عاجلًا بشأن تجدد المعارك بين قواتها والجيش السعودي مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر مليشيا الحوثي تصدر بيانًا عاجلًا بشأن تجدد المعارك بين قواتها والجيش السعودي :

أعلنت مليشيا الحوثي الإرهابية، في وقت متأخر من مساء الأحد، عن تجدد المعارك بين قواتها وقوات الجيش السعودي في مختلف جبهات الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، إن الجيش السعودي شن قصف صاروخي ومدفعي على المواقع التي تتمركز فيها المليشيات بمديريتي شدا ومنبه الحدودية.

ونقلت القناة عن مصدر عسكري حوثي قوله، إن المليشيات نفذت إغارة على مواقع الجيش السعودي، وزعمت ان العمليه اسفرت عن مقتل وإصابه عدد من أفراد الجيش السعودي.

وحتى اللحظة لم يصدر أي تعليق من قبل السعودية او التحالف العربي بشأن مزاعم المليشيات.

وكانت مقاتلات التحالف العربي قد شنت سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات للحوثيين في مناطق متفرقة بمحافظة صعدة.

وأكدت مصادر ميدانية ومحلية تجدد المعارك في مختلف الجبهات القتالية بالشريط الحدودي خلال الساعات الماضية بين الجيش السعودي ومليشيا الحوثي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان مليشيا الحوثي تصدر بيانًا عاجلًا بشأن تجدد المعارك بين قواتها والجيش السعودي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن مصدر يكشف لحيروت سبب ضعف خدمة الإنترنت في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين
التالى اخبار اليمن القطاع الصحي في عدن إلى الهاوية.. والجرباء يبرّر: هناك صحفيين يصطادون في الماء العكر! “تحقيق”