اخبار الامارات اليوم : مغني الراب دي إم إكس عاد ليتنفس

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : مغني الراب دي إم إكس عاد ليتنفس مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر مغني الراب دي إم إكس عاد ليتنفس :

اخبار الامارات اليوم نُزعت أمس أجهزة الإنعاش عن مغني الراب الأميركي دي إم إكس، بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وقال محاميه موراي ريتشمان لوسائل إعلام أميركية إنه مازال «قلقاً» بشأن المغني، البالغ من العمر 50 عاماً.

وتابع ريتشمان لشبكة «بي أي إكس 11 نيوز»: «دي إم إكس في المستشفى حالياً، ونقل إلى المستشفى بسبب أزمة قلبية». وتابع «لقد تم نزع نظام دعم الحياة منه، ويتنفس من تلقاء نفسه، لكننا قلقون». وأضاف «سيكون من الخداع أن أقول إنني لست قلقاً في هذه المرحلة بالذات».

وذكر موقع «تي إم زد» المتخصص في أخبار المشاهير أن دخول دي إم اكس إلى المستشفى كان بسبب جرعة زائدة من المخدرات، لكن ريتشمان أخبر وسائل الإعلام بأنه لا يعرف ما إذا كان هذا هو سبب دخوله المستشفى.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : مغني الراب دي إم إكس عاد ليتنفس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات اليوم : مفاجأة.. راتب كبير ومكافأة ضخمة لمدرب المنتخب السوري نبيل معلول
التالى اخبار الامارات اليوم : «السدو».. قصة الخيوط التي لوّنَت الصحراء