اخبار المغرب اليوم إعلام الأردن يشيد باتصال الملك: أول قائد يهاتف عبدالله الثاني للتضامن القوي

اخبار المغرب اليوم إعلام الأردن يشيد باتصال الملك: أول قائد يهاتف عبدالله الثاني للتضامن القوي
اخبار المغرب اليوم إعلام الأردن يشيد باتصال الملك: أول قائد يهاتف عبدالله الثاني للتضامن القوي

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم إعلام الأردن يشيد باتصال الملك: أول قائد يهاتف عبدالله الثاني للتضامن القوي مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر إعلام الأردن يشيد باتصال الملك: أول قائد يهاتف عبدالله الثاني للتضامن القوي :

إعلام الأردن يشيد باتصال الملك: أول قائد يهاتف عبدالله الثاني للتضامن القوي

نشر بوساطة و م ع في القناة يوم 04 - 04 - 2021


أبرزت وسائل إعلام أردنية ،اليوم الاحد ، أن الملك محمد السادس كان أول المتصلين بالملك عبد الله الثاني بن الحسين لتأكيد تأييد المملكة المغربية المطلق وتضامنها مع الاردن فيما اتخذته من اجراءات لضمان الامن والاستقرار بالبلاد.
وفي هذا الصدد كتبت صحيفة "السوسنة" الاردنية ، أن الملك محمد السادس جدد بهذه المناسبة "تضامنه التام والطبيعي مع الأردن الشقيق ودعم جلالته الكامل لكل القرارات التي اتخذها جلالة الملك عبد الله الثاني عاهل الاردن لاستتباب الأمن والاستقرار في البلاد".
من جهته كتب موقع "أخبارنا نت" ، أن "اتصال جلالة الملك محمد السادس بأخيه عبد الله الثاني ،يأتي تجسيدا للوشائج التاريخية والعائلية القوية بين العاهلين الكريمين والأسرتين الملكيتين وللروابط القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين".
وذكر الموقع ، أن المملكة المغربية أعربت في بلاغ ، عن تأييدها المطلق للقرارات التي اتخذها الملك عبد الله الثاني ابن الحسين لضمان استقرار الأردن وأمنه.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم إعلام الأردن يشيد باتصال الملك: أول قائد يهاتف عبدالله الثاني للتضامن القوي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق محافظ الوادي الجديد يوجه بإنشاء طريق يخدم مجمع المصالح الحكومية
التالى حصر الأنشطة الزراعية والصناعية والحرف بقري حياة كريمة بالمنيا