اخبار العالم حصريا : محمد بن زايد يهاتف ملك الأردن ويؤكد تضامنه الكامل مع المملكة

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : محمد بن زايد يهاتف ملك الأردن ويؤكد تضامنه الكامل مع المملكة مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر محمد بن زايد يهاتف ملك الأردن ويؤكد تضامنه الكامل مع المملكة :

محمد بن زايد يهاتف ملك الأردن ويؤكد تضامنه الكامل مع المملكة

محمد بن زايد يهاتف ملك الأردن ويؤكد تضامنه الكامل مع المملكة

اخبار العالم اليوم - Reuters

ولي عهد أبوظبي مع ملك الأردن
تابعوا RT علىRT
RT

أجرى ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا مع ملك الأردن عبدالله الثاني، أكد فيه تضامن الإمارات الكامل مع الأردن.

وحسب وكالة "وام" الرسمية الإماراتية، أكد ابن زايد خلال الاتصال "تضامن دولة الإمارات الكامل مع الأردن ودعمها وتأييدها جميع الإجراءات التي يتخذه للحفاظ على أمنه واستقراره".

وقال ابن زايد إن "الحفاظ على أمن الأردن واستقراره يعد ركيزة أساسية من ركائز الأمن العربي ونرفض كل ما يزعزع استقراره ويعرض سلامته وشعبه للخطر".

إقرأ المزيد

نائب رئيس الوزراء الأردني: الأمير حمزة وشخصيات أخرى متورطة في المؤامرة سيحالون إلى محكمة أمن الدولة

من جهته أعرب العاهل الأردني عن خالص شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد لدعمه الأردن والوقوف إلى جانبه في مختلف الظروف.

كما ثمن الملك الأردني "المواقف الثابتة والأصيلة لدولة الإمارات ومساندتها الدائمة للأردن ودعمها لأمنه واستقراره والذي يجسد عمق أواصر العلاقات الأخوية وقوتها بين البلدين الشقيقين".

المصدر: "وام"

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : محمد بن زايد يهاتف ملك الأردن ويؤكد تضامنه الكامل مع المملكة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم حصريا : الاتحاد الأوروبي يعرب عن دعمه للحكومة الليبية برئاسة الدبيبة
التالى اخبار العالم حصريا : مصرع شخص جراء تصادم قطاري شحن في التشيك