اخبار الفن و اخبار الفنانين : موكب المومياوات.. نسمة محجوب: لم أخف بهذا الشكل في حياتي وهدأت بعد الانطلاقة الأولى

اخبار الفن و اخبار الفنانين : موكب المومياوات.. نسمة محجوب: لم أخف بهذا الشكل في حياتي وهدأت بعد الانطلاقة الأولى
اخبار الفن و اخبار الفنانين : موكب المومياوات.. نسمة محجوب: لم أخف بهذا الشكل في حياتي وهدأت بعد الانطلاقة الأولى

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : موكب المومياوات.. نسمة محجوب: لم أخف بهذا الشكل في حياتي وهدأت بعد الانطلاقة الأولى مصدر الخبر - اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر موكب المومياوات.. نسمة محجوب: لم أخف بهذا الشكل في حياتي وهدأت بعد الانطلاقة الأولى :

اخبار الفن اليوم - الأحد 4 أبريل 2021 المصدر فى الشروق أشادت المطربة نسمة محجوب، إحدى المشاركات في حفل موكب المومياوات، بالروح الإيجابية التي كانت موجودة بينها وزميلاتها في الفعالية، قائلة إنها لم تر هذه الروح من قبل.

وأضافت، في لقاء ببرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «on e»، مساء اليوم الأحد، أنها المرة الأولى التي تعمل فيها مع المايسترو نادر عباسي، متابعة: «أتمنى الناس تتعلم من هذا الحدث».

وأكدت أن وقفتها على المسرح في فعاليات أمس تكاد تكون الأصعب في تاريخها، معقبة: «لم أخف بهذا الشكل في حياتي.. قرأت كل القرآن اللي أنا حفظاه».

وذكرت أن كل همها وهي على المسرح أن يخرج العمل منضبطًا دون حدوث أي مشكلة، مضيفة أنها بدأت في الهدوء والاستمتاع بما تقوله بعد الانطلاقة الأولى.

ونُقلت، مساء أمس السبت، 22 مومياء ملكية، من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، في موكب مهيب شاهده العالم أجمع عبر شاشات التليفزيون، بحضور مديرة منظمة اليونسكو، أودري أزولاي، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، زوراب بولوليكاشفيلي، وشخصيات دولية ومحلية معنية بالتراث الإنساني والعالمي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : موكب المومياوات.. نسمة محجوب: لم أخف بهذا الشكل في حياتي وهدأت بعد الانطلاقة الأولى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن : بسمة وهبة تحتفل بزفاف نجلها الثاني بعد حرمانها من حضور حفل نجلها الأول!
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : رامز جلال ينشر بوستر برنامجه المرتقب في رمضان: ربنا يكملها بالستر