اخبار اليمن الان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حريضة تعقد اجتماعها الدوري للعام 2021

اخبار اليمن الان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حريضة تعقد اجتماعها الدوري للعام 2021
اخبار اليمن الان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حريضة تعقد اجتماعها الدوري للعام 2021

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حريضة تعقد اجتماعها الدوري للعام 2021 مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حريضة تعقد اجتماعها الدوري للعام 2021 :

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حريضة تعقد اجتماعها الدوري للعام 2021

نشر بوساطة حريضة في عدن الغد يوم 04 - 04 - 2021


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضة ،اليوم السبت، اجتماعها الدوري العام الأول لعام 2021م برئاسة صالح محمود باداؤود رئيس الهيئة التنفيذية.
ورحب رئيس تنفيذية انتقالي مديرية حريضة في مستهل الاجتماع بالحاضرين من أعضاء الجمعية الوطنية وانتقالي المحافظة شاكرا مشاركتهم اعضاء انتقالي المديرية هذا الاجتماع.
واستعرض الاجتماع محضر الاجتماع السابق وتقرير إنجاز عمل القيادة المحلية بالمديرية خلال الفصل الأول من العام 2021، والأنشطة والفعاليات المنفذة خلال هذه الفترة، ومناقشة آلية عمل اللجان المحلية في مراكز المديرية.
وتطرق الاجتماع إلى المستجدات على الساحة الجنوبية، حيث استنكر الحاضرون في الاجتماع ماتعرض له المتظاهرون في ميفع حجر وسيئون من إطلاق الرصاص الحي، حيث أكدت الهيئة على حقهم في التعبير عن معاناتهم بالطرق السلمية.
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة لتفعيل العمل والارتقاء به.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حريضة تعقد اجتماعها الدوري للعام 2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن تقرير تفصيلي عن انتهاكات الحريات الإعلامية في اليمن
التالى اخبار اليمن كيف رد عضو مجلس الأعيان الأردني على سؤال مفاجئ عن مكان الأمير حمزة