اخبار الفن و اخبار الفنانين : بعد إلغاء مسلسل "الملك"... عمرو يوسف تسبب في إلغاء "خالد بن الوليد" أيضا لهذا السبب

اخبار الفن و اخبار الفنانين : بعد إلغاء مسلسل "الملك"... عمرو يوسف تسبب في إلغاء "خالد بن الوليد" أيضا لهذا السبب
اخبار الفن و اخبار الفنانين : بعد إلغاء مسلسل "الملك"... عمرو يوسف تسبب في إلغاء "خالد بن الوليد" أيضا لهذا السبب

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : بعد إلغاء مسلسل "الملك"... عمرو يوسف تسبب في إلغاء "خالد بن الوليد" أيضا لهذا السبب مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر بعد إلغاء مسلسل "الملك"... عمرو يوسف تسبب في إلغاء "خالد بن الوليد" أيضا لهذا السبب :

اخبار الفن اليوم أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن وقف تصوير مسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ و الآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل و مراجعة السيناريو كاملا وابداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان المقبل.

وقف تصوير مسلسل "الملك" قبل أيام من شهر رمضان، يعني بنسبة كبيرة خروج عمرو يوسف من سباق دراما رمضان في منتصف الطريق، للعام الثاني على التوالي، لأسباب تتعلق به.

تمسك عمرو يوسف بلحيته من أجل تقديم شخصية الملك أحمس، وهو ما عرضه لانتقادات منذ الإعلان عن مشروع المسلسل، لكن تلك الانتقادات زادت بشكل كبير عقب عرض الإعلان الدعائي لمسلسل "الملك" الذي أثار السخرية بسبب عدم ملائمة مظهر الأبطال للحقبة التاريخية التي تدور خلالها أحداث المسلسل.

تسبب عمرو يوسف العام الماضي في وقف تصوير مسلسل "سيف الله... خالد بن الوليد" بعد دخوله في مشاكل مع مخرج العمل بعد بضعة أسابيع من التصوير في الأردن، وقيل أنه انسحب من المسلسل، بسبب عدم قدرته على بذل المجهود البدني الذي تتطلبه الشخصية، لكن مصادر داخل الشركة المنتجة أفادت أن عمرو يوسف تعرض للاستبعاد ولم ينسحب.


أوضحت المصادر أن عمرو يوسف لم يكن قادرا على اتقان الحديث باللغة العربية الفصحى وهو ما تسبب في خروج المشاهد بمستوى غير لائق بالعمل، إلى جانب إصراره الدائم على التدخل في تفاصيل العمل وفرض أسماء ممثلين معينين يشاركوه بطولة المسلسل، وبعد ابتعاد عمرو يوسف عن المسلسل، تم نقل بطولة العمل إلى ياسر جلال، الذي اعتذر عنه لاحقا وفضل تقديم مسلسل "الفتوة"، فيما غاب عمرو يوسف عن الشاشات خلال رمضان 2020.


توقف تصوير "الملك" وإلغاء مسلسل "خالد بن الوليد" ، سبقهما تأجيل مشروع مسلسل "القائمة 36" الذي كان من المقرر أن تنتجه مجموعة فنون مصر وعرضه في رمضان 2019، وكانت أحداثه تدور في إطار بوليسي، لكن بعد جلسات تحضيرية والتعاقد مع بعض الأبطال، تم تأجيل المشروع لأسباب غير معلنة، لكن مصادر بالشركة أفادت وقتها أن الخلاف كان حول حلاقة عمرو يوسف للحيته بسبب تجسيده شخصية ضابط شرطة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : بعد إلغاء مسلسل "الملك"... عمرو يوسف تسبب في إلغاء "خالد بن الوليد" أيضا لهذا السبب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن الانتقادات توقف مسلسل الفنان المصري عمرو يوسف عن طارد الهكسوس
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : تعرف على كلمات ترنيمة "الملكة ايزيس" من موكب نقل المومياوات الملكية