اخبار السعودية محمد بن زايد للملك عبدالله: استقرار الأردن من ركائز الأمن العربي

اخبار السعودية أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية،أن استقرار الأردن أساس للأمن العربي.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن الحفاظ على أمن الأردن واستقراره يعد ركيزة أساسية من ركائز الأمن العربي ونرفض كل ما يزعزع استقراره ويعرض سلامته وشعبه للخطر.

كما أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،خلال الاتصال، تضامن الإمارات الكامل مع الأردن ودعمها وتأييدها جميع الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها.

وأعرب عن خالص تمنياته للأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني دوام الأمن والاستقرار والازدهار، سائلا المولى تعالى أن يحفظ الأردن وأهلها من كل مكروه.

من جهته، أعرب الملك عبدالله الثاني عن خالص شكره وتقدير للشيخ محمد بن زايد آل نهيان لدعمه الأردن والوقوف إلى جانبه في مختلف الظروف، مثمنا المواقف الثابتة والأصيلة لدولة الإمارات ومساندتها الدائمة للأردن ودعمها لأمنه واستقراره والذي يجسد عمق أواصر العلاقات الأخوية وقوتها بين البلدين الشقيقين.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية محمد بن زايد للملك عبدالله: استقرار الأردن من ركائز الأمن العربي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم تنفيذ 80 ألف حكم قضائي وضبط 150 قطعة سلاح خلال يوم
التالى اخبار اليوم الداخلية: تحصيل 11 ألف غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكمامات