اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. لجنة الزمالك المؤقتة تؤجل قرار الاستقالة بعد تدخل وزير الرياضة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 4 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. لجنة الزمالك المؤقتة تؤجل قرار الاستقالة بعد تدخل وزير الرياضة

3e96c1400f.jpg
عاجل.. لجنة الزمالك المؤقتة تؤجل قرار الاستقالة بعد تدخل وزير الرياضة

اللواء عماد عبد العزيز رئيس الزمالك

أخبار متعلقة

أكد مصدر داخل اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تدخل بنفسه لأجل إقناع أعضاء اللجنة بعدم التقدم باستقالتهم خلال هذه الفترة، وخاصة أن مصلحة النادي وجماهيره فوق أي اعتبار.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن وزير الرياضة، تحدث إلى أعضاء اللجنة، وحثهم علىالوقوف بجوار النادي الأبيض، وخاصة أن فريق الكرة مقبل على مباراة هامة ومرتقبة أمام فريق تونجيت السنغالي بدوري أبطال افريقيا يوم السبت المقبل، مشيرا إلى أن أعضاء اللجنة احترموا وجهة نظر الدكتور أشرف صبحي، وعدلوا عن قرار الاستقالة حاليا.

وأشار المصدر، إلى أن كلا من طارق حشيش المستشار المالي باالنادي، ويحيى مصطفى كمال حلمي عضو اللجنة، قد أبلغا اللواء عماد عبد العزيز شفهيا بقرار استقالتهما، في حين تقدم إبراهيم عبد الله عضو اللجنة باستقالته من منصبه بالنادي بشكل رسمي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. لجنة الزمالك المؤقتة تؤجل قرار الاستقالة بعد تدخل وزير الرياضة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مالانجو متخصص التسجيل في الأندية المصرية باستثناء الأهلي «فيديو»
التالى حصريا | اخبار الرياضة : شاهد ملخص هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا في تصفيات كأس العالم (فيديو)