اخبار الفن و اخبار الفنانين : فيديو.. أحمد عز عن مشاركته بحفل موكب المومياوات: إحنا طلعنا للعالم بحضارتنا وثقافتنا

اخبار الفن و اخبار الفنانين : فيديو.. أحمد عز عن مشاركته بحفل موكب المومياوات: إحنا طلعنا للعالم بحضارتنا وثقافتنا
اخبار الفن و اخبار الفنانين : فيديو.. أحمد عز عن مشاركته بحفل موكب المومياوات: إحنا طلعنا للعالم بحضارتنا وثقافتنا

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : فيديو.. أحمد عز عن مشاركته بحفل موكب المومياوات: إحنا طلعنا للعالم بحضارتنا وثقافتنا مصدر الخبر - اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر فيديو.. أحمد عز عن مشاركته بحفل موكب المومياوات: إحنا طلعنا للعالم بحضارتنا وثقافتنا :

اخبار الفن اليوم - الأحد 4 أبريل 2021 المصدر فى الشروق أعرب الفنان أحمد عز، عن سعادته بالمشاركة ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية، قائلًا: «وقوفنا مع البلد حاجة أساسية وأبعد من الواجب لأنه أمر طبيعي».
وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، إن هناك حالة من السعادة والفخر لدى جميع المواطنين، متابعًا: «إحنا امبارح بمشاركتنا باللي اتعمل لبلدنا العالم كله شافه من غير أي استعراض لقوة.. إحنا طلعنا للعالم بحضارتنا وثقافتنا».
وأضاف أنه مصر حققت نجاحًا أمس بموكب المومياوات الملكية بالتزامن مع حل أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس، مشيرً إلى صعوبة تطبيق ما حدث أمس بهذه الدرجة من الرقي حتى لو تم استقدام خبراء عالمين.
وأشار إلى رغبة جميع القائمين على الحدث بإنجاحه وإخراجه بأبهى صورة، موضحًا أن مصممة الأزياء مي جلال هي من اختارت له البدلة.
وعن مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل، تابع: «اقتربنا من الانتهاء من تصوير المسلسل، والقصة من ملفات المخابرات العامة الحديثة المعاصرة مش قديم، ودا اللي جذبني ليه»، لافتًا إلى أنه يصور آخر مشاهد المسلسل، إضافة إلى أنه صور بعض المشاهد في صربيا والأردن.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : فيديو.. أحمد عز عن مشاركته بحفل موكب المومياوات: إحنا طلعنا للعالم بحضارتنا وثقافتنا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : أسماء أبو اليزيد تلفت الأنظار في "الاختيار 2"... بدأت بمسرحية من إخراج بيومي فؤاد وتألقت مع تامر محسن
التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم