اخبار اليوم زاهي حواس: موكب المومياوات صناعة مصرية 100%

اخبار اليوم زاهي حواس: موكب المومياوات صناعة مصرية 100%
اخبار اليوم زاهي حواس: موكب المومياوات صناعة مصرية 100%

أكد الدكتور زاهى حواس، عالم الأثار والمصريات، أن حفل موكب المومياوات ونجاحه شىء عظيم والاحتفالية لم تحدث من قبل فى أى مكان بالعالم، مشيرا إلى أن هذه الاحتفال هز العالم كله والأسر شاهدته بفخر واعتزاز.

وأضاف "حواس"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامى خيرى رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر قناة "القاهرة والناس"، أن احتفال نقل المومياوات الملكية صناعة مصرية 100%، بداية من البناء والتنظيم والحفل، إلى نقل الموكب، قائلا: "لابد أن نفخر بهذا البلد العظيم".

وأوضح زاهى حواس، أن حفل المومياوات الملكية الذى شاهده العالم كله أمس لم يكن به خطأ واحد، مشيدًا بالأداء المصرى الجيد فى هذا الحفل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم زاهي حواس: موكب المومياوات صناعة مصرية 100% او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الزمان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم انطلاق قوافل جامعة المنيا المتكاملة للمشاركة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر