اخبار الفن : «جندي مجهول».. أحمد حلمي يوجه رسالة لمدير الشركة المنفذة لحفل المومياوات

اخبار الفن : «جندي مجهول».. أحمد حلمي يوجه رسالة لمدير الشركة المنفذة لحفل المومياوات
اخبار الفن : «جندي مجهول».. أحمد حلمي يوجه رسالة لمدير الشركة المنفذة لحفل المومياوات

اخبار اليوم اخبار الفن : «جندي مجهول».. أحمد حلمي يوجه رسالة لمدير الشركة المنفذة لحفل المومياوات مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر «جندي مجهول».. أحمد حلمي يوجه رسالة لمدير الشركة المنفذة لحفل المومياوات :

اخبار مصر اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

هنّأ الفنان أحمد حلمي صديقة محمد سعدي، المدير التنفيذي للشركة المنفذة لحفل نقل المومياوات الملكية، على التنظيم الكبير الذي قدّمته الشركة من خلال الاحتفال، مشيرًا إلى أن الحفل خرج بشكل جميل وتنظيم جيد إلى العالم، معربًا عن سعادته لمشاركته بحفل المومياوات الملكية.

ونشر أحمد حلمي صورة تجمعه بالمدير التنفيذي «سعدي» عبر «إنستجرام» وكتب: «محمد سعدي، لولا الملامة مكنتش طلعت في الصورة دي معاك لأن بصراحة أنت اللي تستاهل تطلع في الصورة لوحدك، بس اعتبرني بتلزق فيك، بشكرك بجد على كل المجهود الجبار والفخامة والعظمة والتنظيم والإبهار اللي اتشرفت اني شاركت فيه».

وأضاف: «عايز أقولك شكرًا لحبك لشغلك وتفانيك في عملك ولعشقك لمصر، وشكرا لفريق الجبابرة اللي بيشتغلوا معاك في الشركة رجالة وستات وشباب وبنات، وشكرًا كمان للجندي المجهول أوي إيهاب جوهراللي بيشتغل في صمت ومش بيحب يظهر في الصورة خالص، عايز أقوله أظهر وبان عليك الأمان بقي».

وشارك حلمي وعدد من الفنانين في احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية التي انتهت فعالياتها، أمس السبت، وتم خلالها نقل 22 مومياء فرعونية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة بالفسطاط.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : «جندي مجهول».. أحمد حلمي يوجه رسالة لمدير الشركة المنفذة لحفل المومياوات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن - اخبار المشاهير : والدة محمد رمضان تطلب منه قتل شقيقته
التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم