اخبار المغرب اليوم توظيف وهمي يقود شرطيا بتطوان إلى الاعتقال !

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم توظيف وهمي يقود شرطيا بتطوان إلى الاعتقال ! مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر توظيف وهمي يقود شرطيا بتطوان إلى الاعتقال ! :

توظيف وهمي يقود شرطيا بتطوان إلى الاعتقال !

نشر في زنقة 20 يوم 04 - 04 - 2021

rue20
أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، اليوم الأحد، موظف أمن برتبة مقدم شرطة يعمل بالهيئة الحضرية بنفس المدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الأمن الوطني فتحت بحثا بشأن بلاغ تقدم به شخص يدعي فيه تعرضه للنصب والاحتيال من قبل موظف الشرطة المذكور، الذي تسلم منه مبلغا ماليا مقابل وعود وهمية بالتدخل لفائدته في التوظيف في صفوف الأمن الوطني، حيث تم ضبطه في حالة تلبس بتسلم جزء من المبلغ المالي موضوع الاتفاق.
وأضاف البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بموظف الشرطة المعني تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث المنجز في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وبموازاة ذلك، يضيف المصدر ذاته، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق الشرطي المذكور، وذلك في انتظار انتهاء المسطرة القضائية ليتسنى لها اتخاذ التدابير التأديبية اللازمة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم توظيف وهمي يقود شرطيا بتطوان إلى الاعتقال ! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا - إحالة مسؤولي الوحدة المحلية بأبو زعبل للتحقيق بسبب مخالفات البناء
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو