اخبار السعودية اليوم : فيديو وصور.. افتتاح مدرسة تعليم القيادة للنساء في حفر الباطن

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : فيديو وصور.. افتتاح مدرسة تعليم القيادة للنساء في حفر الباطن مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر فيديو وصور.. افتتاح مدرسة تعليم القيادة للنساء في حفر الباطن :

اخبار السعودية اليوم 2021-04-04

فيديو وصور.. افتتاح مدرسة تعليم القيادة للنساء في حفر الباطن

طاقم سعودي يديرها بالكامل مكون من 70 موظفًا وموظفه
فيديو وصور.. افتتاح مدرسة تعليم القيادة للنساء في حفر الباطن محافظ حفر الباطن يتفقد المدرسة

المواطن - فواز الأسلمي - حفر الباطن

 

افتتح محافظ حفر الباطن، الأمير منصور بن محمد آل سعود، وبحضور مدير الإدارة العامة للمرور اللواء محمد بن عبدالله البسامي، مدرسة السياري لتعليم قيادة المركبات بالمحافظة.

 

وتأتي هذه المدرسة ضمن الإجراءات التنفيذية للأمر السامي الكريم القاضي بتطوير مدارس تعليم القيادة وفق أعلى المعايير الممارسة عالميًّا، وامتدادًا للشراكة بين القطاعات الأمنية والقطاع الخاص.

وفي بداية الحفل تجول سموه على ميدان التدريب والأقسام الإدارية بالمبنى، عقب ذلك دشن المنصة الإلكترونية الخاصة بالتسجيل، ثم اطلع على عرض مرئي عن المدرسة التي تتكون من عدة مبانٍ تمثل مبنى الإدارة، وقسم إدارة المرور، وصالات لاستقبال المراجعين والانتظار، و١٢ قاعة تدريبية بالإضافة إلى عيادة طبية للفحص وبعض الخدمات الإضافية.

 

ويقوم على هذه المدرسة طاقم سعودي بالكامل مكون من 70 موظفًا وموظفة ما بين إداريين ومدربين ومحاضرين، حيث تم تدريبهم على أحدث الوسائل والأجهزة التعليمية، كما تم توفير مركبات مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل السلامة للتدريب على الميدان الذي يبلغ مساحته 31 ألف متر مربع بالإضافة لمواقف مركبات تتسع لـ250 موقفًا.

وفي نهاية الحفل، قدم سمو المحافظ تقديره لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية على اهتمامه الكبير لتطوير الخدمات المرورية في المملكة، وكذلك توجيهاته السديدة للمسؤولين في القطاعات الأمنية للرقي بمستوى الخدمات التقنية الأمنية التي تنعكس إيجابًا على السلامة المرورية.

كما شكر مدير الأمن العام على دعمه اللامحدود للجهات الأمنية، ومدير عام المرور على النقلات النوعية التي واكبت تطوير الأنظمة المرورية، والاعتماد على المراقبة التقنية لتهذيب سلوك قائدي المركبات.

افتتاح مدرسة تعليم القيادة بحفر الباطن
افتتاح مدرسة تعليم القيادة بحفر الباطن
افتتاح مدرسة تعليم القيادة بحفر الباطن
افتتاح مدرسة تعليم القيادة بحفر الباطن
افتتاح مدرسة تعليم القيادة بحفر الباطن
افتتاح مدرسة تعليم القيادة بحفر الباطن

 
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : فيديو وصور.. افتتاح مدرسة تعليم القيادة للنساء في حفر الباطن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : خاطروا بحياتهم ليتواصل العالم..إليكم قصص أبطال "البريد الجوي"
التالى اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو شخص يصلي منتصف الشارع بالكويت.. والداخلية ترد