اخبار السعودية اليوم : الأرصاد : عوالق ترابية وغيوم تتخللها سحب ممطرة غدًا

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : الأرصاد : عوالق ترابية وغيوم تتخللها سحب ممطرة غدًا مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر الأرصاد : عوالق ترابية وغيوم تتخللها سحب ممطرة غدًا :

اخبار السعودية اليوم 2021-04-04

الأرصاد : عوالق ترابية وغيوم تتخللها سحب ممطرة غدًا

المواطن - الرياض

توقع المركز الوطني للأرصاد، في تقرير له عن حالة الطقس غدًا، أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية، على المنطقة الشرقية والأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض.

كما توقع المركز أن يستمر تأثير العوالق الترابية على منطقة (نجران، المرتفعات الجنوبية الغربية، ومنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة)، كما تكون السماء غائمة جزئيًّا على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية، تتخللها سحب رعدية ممطرة.

توقعات الأرصاد  عن حالة الطقس غدًا:

أما عن حركة الرياح السطحية وارتفاع الأمواج فقد أشار المركز إلى أن الرياح ستكون شمالية شرقية إلى شمالية على البحر الأحمر، تتحول ما بعد الظهيرة إلى شمالية غربية بسرعة 18- 35كم/ ساعة، على الجزء الشمالي الأوسط. وجنوبية غربية إلى غربية بسرعة 15- 30كم/ ساعة على الجزء الجنوبي في حين ستكون شمالية غربية بسرعة 18- 45كم/ ساعة على الخليج العربي.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا:

أما عن درجات الحرارة العظمى والصغرى بالدرجة المئوية على معظم المدن السعودية وفقًا لمركز الأرصاد فبيانها كما يلي:

 


شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : الأرصاد : عوالق ترابية وغيوم تتخللها سحب ممطرة غدًا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية إصابات كورونا الجديدة بأمريكا تلامس 68 ألفاً
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة