اخبار السعودية وسط اتهامات لمنتخب فرنسا.. مارسيال يصدم مانشستر يونايتد

اخبار السعودية كشف النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن صدمة تخص مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال.

وأعلن سولشاير احتمالية غياب مارسيال عن صفوف مانشستر يونايتد لنهاية الموسم الحالي بسبب إصابة في الركبة.

وتعرض مارسيال للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده فرنسا ضد كازاخستان خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وذلك ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال سولشاير في تصريحات لقناة النادي الرسمية: "خسارة جهود أنتوني مارسيال قد تمتد لنهاية الموسم، وهو أمر مخيب للآمال للغاية".

وأضاف: "بالفعل هو أمر مخيب، خاصة عندما تشير التقارير والإشارات من فرنسا، إلى أن الأمر لم يكن خطيرًا، لكنه يبدو سيئًا في الحقيقة".

تصريحات سولشاير تحمل انتقادات غير مباشرة للمنتخب الفرنسي وجهازه الطبي، على اعتبار أنه تقرر خوض مارسيال لمواجهة كازاخستان، رغم عدم جاهزيته، فضلا عن تصريحات للمدرب ديديه ديشامب أكدت عدم خطورة وضعية اللاعب.

ورغم معاناة مارسيال خلال الموسم الحالي، حيث سجل مع يونايتد 7 أهداف في 36 مباراة، لكن غيابه سيكون مؤثرا في هذه الفترة من الموسم، خاصة وأن يونايتد ينافس على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الدوري الإنجليزي، فضلا عن تواجده في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية وسط اتهامات لمنتخب فرنسا.. مارسيال يصدم مانشستر يونايتد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق منظمتان يمنيتان: الحوثي يعتقل مئات المدنيين في سجون حربية
التالى اخبار السعودية اليوم : تشكيلة النصر لمواجهة السد