لوما استيل : نيللي كريم تتألق بفستان على الطراز الفرعوني في "موكب المومياوات"

اخبار اليوم لوما استيل : نيللي كريم تتألق بفستان على الطراز الفرعوني في "موكب المومياوات" مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر نيللي كريم تتألق بفستان على الطراز الفرعوني في "موكب المومياوات" :

اخبار اليوم - القاهرة - العرب اليوم

كشفت مصممة الأزياء المصرية نور عزازي عن تفاصيل إطلالات بعض النجمات اللاتي شاركن في نقل 22 مومياء فرعونية ملكية من المتحف المصري في ميدان التحرير وسط القاهرة إلى ”المتحف القومي للحضارة المصرية“ بالفسطاط جنوب العاصمة، في مشهد وحدث مهيبين.

وقالت نور عزازي في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج": "أنا سعيدة جداً بمشاركتي في هذا الحفل الضخم، بالنسبة لنا إنه حدث تاريخي وأن أكون جزءاً من هذا الحدث لهو بالتأكيد فخر وشرف لي".

وأضافت: "بدأنا العمل على هذا الموضوع منذ 9 أشهر، فستان الفنانة نيللي كريم استغرق تجهيزه 3 أسابيع، وفستان جاسمين طه المذيعة الأساسية المسؤولة عن تقديم الحفل استغرق تحضيره شهراً، أما فكرة التصاميم التي قدمناها فاستوحيت من الثقافة والحضارة الفرعونيتين. بعد الانتهاء من وضع التصاميم قدمناها لوزير السياحة والآثار، وبمجرد حصولنا على الموافقة بدأنا العمل".

وأكملت حديثها شارحة عن تفاصيل فستان نيللي كريم مشيرة إلى أن فستانها صمم من قماش الشيفون، فيما الجزء العلوي من الفستان كان مشغولاً يدوياً ومستوحى من الثقافة الفرعونية ومطرزاً بالأحجار الكريمة. وتابعت موضحة أن الأزياء الفرعونية كانت تتضمن أحجاراً فرعونية. وعبرت نور عن سعادتها لرؤية تصاميمها بهذا الشكل المتألق، قائلة: "أصبت بالذهول أول ما رأيت المشهد المهيب، وأنا أمثل مصر في هذا الحدث التاريخي الذي يشاهده العالم أجمع، إنه شعور لا يوصف".

وشارك عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي في موكب نقل المومياوات الملكية بمصر وعلى رأسهم الفنانة الكبيرة يسرا التي افتتحت مراسم الحفل، والفنان محمد منير الذي فاجأ الجمهور بأغنية "أنا مصر"، بالإضافة إلى الفنانين: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، منى زكي، ليلى علوي، هند صبري، أمين خليل، حسين فهمي، أحمد حلمي، آسر ياسين، ريهام عبد الحكيم، نسمة محجوب، وأميرة سالم".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات فساتين زفاف بوهيمية لعروس عام 2021

احدث موديلات فساتين زفاف ذهبية لربيع وصيف 2021

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر لوما استيل : نيللي كريم تتألق بفستان على الطراز الفرعوني في "موكب المومياوات" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حواء : فرنسا تعلن عن توقيف 5 سيدات بعد رصد مخطط لاستهداف كنائس في مونبيليه
التالى لوما استيل : إطلاق "The Latin Label" أول منصة تضم منتجات أزياء وديكور لعلامات لاتينية حصرية