اخبار السعودية اليوم الملك سلمان وولي العهد السعودي يتصلان بنظيرهما الأردنيان

اخبار السعودية اليوم الملك سلمان وولي العهد السعودي يتصلان بنظيرهما الأردنيان
اخبار السعودية اليوم الملك سلمان وولي العهد السعودي يتصلان بنظيرهما الأردنيان

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الأحد 4 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر :اخبار السعودية اليوم الملك سلمان وولي العهد السعودي يتصلان بنظيرهما الأردنيان

اخبار السعودية اليوم العالم - السعودية

وحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية "أجرى الملك سلمان بالملك الأردني عبدالله الثاني حيث أكد الملك سلمان خلال الاتصال وقوف السعودية وتضامنها الكامل مع المملكة الأردنية الهاشمية ومساندة المملكة لكافة الإجراءات التي يقوم بها الملك الأردني لحفظ أمن الأردن والحفاظ على استقراره".

من جهته "أعرب الملك عبدالله الثاني عن شكره وتقديره للملك السعودي على دعمه ومساندته وعلى موقف السعودية في الوقوف إلى جانب الأردن في جميع الظروف والأزمات"، حسب وكالة "واس" الرسمية.

من جانب آخر اتصل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني.

وقد أكد بن سلمان خلال الاتصال وقوف المملكة وتضامنها مع الأردن لكافة الإجراءات التي يقوم بها لحفظ أمن الأردن والحفاظ على استقراره حسب ما افادت وكالة "واس".

يذكر بان القوات الأمنية الأردنية اعتقلت يوم أمس الولي العهد السابق حمزة بن الحسين وعدد من الشخصيات الأردنية بتهمة التخطيط لزعزعة الأمن.

وكانت صحيفة يديعوت احرنوت العبرية كشفت في تقريرها اليوم عن "تورط السعودية وإمارة خليجية (رجحت انها ابو ظبي) في التخطيط لمحاولة القيام بإنقلاب في الاردن.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم الملك سلمان وولي العهد السعودي يتصلان بنظيرهما الأردنيان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -قناة العالم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : حساب المواطن : 3 إجراءات مهمة عند انتهاء عقد الإيجار
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة